احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العناية بالعين وعلاج اعتلال الكلية السكري


مشكلة العين هو اختلاط شائع من اعتلال الكلية السكري. عندما عينيك يعانون من مرض السكري، قد يكون لديك تورم حول العينين، وألم في العين، وفقدان الرؤية، والبقع من الرؤية المزدوجة. وتناقش رعاية العيون والعلاج في هذه المقالة. إذا كنت يحدث ليكون شخصا يعانون من اعتلال الكلية السكري، وهذه المادة قد تكون مفيدة.

مشاكل في العين واعتلال الكلية السكري

بالنسبة لأولئك الذين لديهم تشخيص مرض السكري، من المهم جدا أن يكون فحص العين المتقدمة لكانت أية تغييرات في شبكية العين. اعتلال الكلية السكري، والتي هي نتيجة الأضرار التي لحقت الأوعية الدموية في شبكية العين، هو مرض خطير وأنا قلقة على وجه الخصوص المرضى المصابين بداء السكري موجودة مسبقا.

الطب الصيني التقليدي

الطب الصيني التقليدي (TCM) - هو نظام الشفاء، الذي لآلاف السنين. طالما استخدمت انه في الثقافة الصينية لعلاج أعراض المجمع، أن الطب الغربي يعتبر مرض السكري اعتلال الكلية.

مشاكل العين المرتبطة بداء السكري، وذلك لعكس هذا الاضطراب إلى اعتبار مرض السكري، والكامنة. يعتبر الطب الصيني التقليدي مرض السكري كما خللا تشى. ويمكن استخدام خطوط الطول - القنوات أو الممرات التي من خلالها تدفق تشي باستمرار، وتوزع في جميع أنحاء الجسم للحفاظ على مستويات السكر في الدم مستقرة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يساعد على إصلاح تلف أنسجة العين والكلى الأعشاب الخاصة. الطب الصيني التقليدي يعالج ليس فقط أعراض اعتلال الكلية السكري، ولكن أيضا يخفف من الأعراض والمضاعفات. هذا هو السبب غالبا ما تتلقى العديد من المرضى آثار إضافية من الطب الصيني التقليدي. إذا كنت مهتما، يمكنك النقر على معلومات عن الادوية العشبية الصينية.

ومن المهم أيضا أن تأخذ الرعاية من عينيك واعتلال الكلية السكري. من المهم جدا أن استدعاء الطبيب إذا كنت تواجه أي تغييرات مرئية.

إذا كنت مهتما في الطب الصيني أو يعانون من اعتلال الكلية السكري، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الحالات المرضية في البريد الإلكتروني لدينا Asya.yue@mail.ru، ال WhatsApp +8613292893707. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق