احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تشجيع حمام للقدمين في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري


إجراءات حمامات القدم - هو العلاج الخارجي، في أي من المرضى سوف يستحم قدميه مع جوهر الطب الصيني. ولكن إذا كان الحوض لحمام مفيد للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري؟

اعتلال الكلية السكري هو أن الكلى تضررت بسبب المدى الطويل ارتفاع نسبة السكر في الدم. كما نعلم جميعا، والكلى هو الجهاز الهام للحفاظ على توازن البيئة الداخلية من خلال إنتاج البول وإزالة المواد غير المرغوب فيها. لذلك، عندما تلف الكلى، والمرضى الذين تتطابق مجموعة متنوعة من الأعراض، حيث يتم الاحتفاظ المواد الضارة في الجسم.

وعلاوة على ذلك، بسبب أوجه القصور في الإجراءات المشتركة، والمرضى الذين تريد أن تأخذ علاج طبيعي لتخفيف الأعراض.

وهكذا، إذا كان حمام للقدمين قد يساعد مرضى اعتلال الكلية السكري؟

وفقا للطب الصيني التقليدي، وهناك العديد من نقاط الوخز بالإبر في القدم. عندما كنا القدم حمام بالماء الساخن، لبدء هذه نقاط الوخز، فإن الجسم يكون أكثر صحية.

للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري العلاج القدمين يمكن أن تعزز الدورة الدموية، وتوفير المواد الغذائية الأساسية إلى الكلى، ويسبب عرق المريض، وسحب القنوات، وإصلاح تلف خلايا الكلى، وتحسين نظام المناعة، الخ وباختصار، فإن العلاج حمام للأرجل قد يساعد في القضاء على اعتلال الكلية السكري الأشياء غير المرغوب فيها، وحماية الكلى من مزيد من الضرر، تخفيف عدم الراحة واستعادة وظيفة الكلى.

وهكذا، أستطيع أن أقول أن حمام القدم يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري هو آمن وفعال.

إذا كنت مهتما في العلاج حمام للأقدام أو ترغب في معرفة المزيد عن العلاج الطبيعي من اعتلال الكلية السكري، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك لدينا aysa.yue@mail.ru البريد الإلكتروني، ال WhatsApp + 8613292893707. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق