احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي لأمراض الكلى المتعدد الكيسات للوقاية من الفشل الكلوي


يتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات كما الكلى مشكلة وراثية. حتى الآن، لا يوجد علاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات. ويعتقد الخبراء أن التدخل المبكر والعلاج للمساعدة في تحسين الصحة وتحسين الحكم.

ومع تطور politsisticheskoe أمراض الكلى في المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي؟

يظهر الكلى المتعدد الكيسات العديد من الخراجات، وتزايد عادة على كل من الكليتين. مع التقدم في السن، تنمو الخراجات سواء من حيث الحجم والعدد. سوف الخراجات قمع النيفرون السليمة المحيطة، مما يؤدي إلى نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين. كبشر، إذا النيفرون لا يستطيعون الحصول على ما يكفي من الأوكسجين، وسوف يموت. وأخيرا، فإن الكلى لا تأخذ تماما مكان. تماما حصى الكلى الميتة متشابهة إلى صلب، وبالتالي فإن الدم لا يمكن أن تحصل من خلال كل منهم.

العلاج الطبيعي لأمراض الكلى المتعدد الكيسات

في مرض الكلى المتعدد الكيسات مرحلة مبكرة، فإن معظم المرضى لا يعانون مشقة أو أعراض، لذلك فهي لا تأخذ هذا المرض على محمل الجد وتفوت فرصة أفضل من العلاج. في العيادة، فقدوا غالبية المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات أكثر من نصف وظائف الكلى، وعندما لاحظت أعراض ملحوظة.

في الصين، وقد تم استخدام الادوية العشبية الصينية في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات وأظهرت تأثير علاجي كبير.

وتعزى هذه الزيادة إلى إفراز كيس خلايا السائل الكيسي من بطانة الخراجات. يمكن دمج الفعالة في الادوية العشبية الصينية تساهم في التحول من الخراجات وظيفية، وبالتالي فإنها تفقد وظيفة إفراز.

وعلاوة على ذلك، فإن دواء فعال قد توسع الشرايين الكلوية. وبالتالي، فإنه يمكن تحسين تدفق الدم والأوكسجين في الكلى لوقف التدهور في وظائف الكلى.

العلاج الوحيد الذي له علاقة مع الخراجات، لا يمكن أن تحل تلف الكلى الكامنة. السبب الرئيسي هو زيادة مستمرة من الخراجات التي يمكن أن توقف الأعشاب غامضة.

إذا كنت مهتما في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، إلى تقديم تحليل asya.yue@mail.ru البريد الإلكتروني، واتس اب / فايبر +86 13292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق