احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج التهاب كبيبات الكلى بعد المعدية


للعدوى التهاب كبيبات الكلى كما يوحي اسمها، هو نتيجة للعدوى، مثل الجلد أو الحلق. في حين أن بعض المرضى قد يكون مغفرة بعد فترة معينة، وبعض المرضى قد تتطور إلى الفشل الكلوي المزمن. ولذلك، ينبغي بذل العلاج المبكر والفعال بعد التهاب كبيبات الكلى التشخيص في مرحلة ما بعد المعدية.

التهاب كبيبات الكلى بعد المعدية

الكلى أداء العديد من الوظائف الهامة في الجسم. تصفية الدم وتصفية النفايات من الجسم. توازن السوائل في الجسم. مراقبة ضغط الدم. مجرد غيض من فيض هنا.

قد مرشحات الكلى تصفية الدم لتشكيل البول. أنبوب يحمل مواد النفايات في البول. إذا انتهكت مرشحات الكلى، فإنه سيتم منع الوظائف الأساسية للكلى.

ينشأ نتيجة لعدوى التهاب كبيبات الكلى بعد المعدية. العدوى يمكن أن يؤدي إلى مرشحات الكلى. ونتيجة لذلك، تصبح الكلى أقل قدرة على تصفية وإزالة النفايات. يمكن أن تحدث هذه التهاب كبيبات الكلى في أي عمر، ولكن هو الأكثر شيوعا في الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6-10 عاما.

الأعراض بعد التهاب كبيبات الكلى

تورم في الوجه والقدمين والكاحلين وأجزاء أخرى من الجسم بسبب احتباس السوائل.

* ارتفاع ضغط الدم

* رغوي البول بسبب وجود وجود فائض من خلايا الدم الحمراء في البول

* البول من كوكا كولا اللون بسبب تسرب من خلايا الدم الحمراء في البول

* انخفاض في كمية البول

علاج التهاب كبيبات الكلى بعد المعدية

العلاجات الشائعة تهدف فقط إلى التخفيف من حدة أعراض المرض. وعادة ما يتم وصف المضادات الحيوية للسيطرة على العدوى. وتستخدم أدوية ضغط الدم للسيطرة على ضغط الدم. رقابة مشددة من ضغط الدم قد يؤدي الى ابطاء تطور المرض. يمكن أن مدرات البول زيادة إنتاج البول ويساعد في السيطرة على ارتفاع ضغط الدم وتقليل التورم.

ومع ذلك، عندما تضررت شكل الكلى، الأساليب المذكورة أعلاه لعلاج أعراض ما يكفي لعلاج التهاب كبيبات الكلى للعدوى.

Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني - علاج بديل التهاب كبيبات الكلى بعد المعدية. هذا العلاج يمكن علاج هذا المرض من حيث وظائفها: المضادة للالتهابات، منع تخثر الدم، والأوعية الدموية وتدهور المصفوفة خارج الخلية. كما يمكن القضاء على العوامل عجل للمرض، وهذا المرض يتوقف تتقدم. وفي الوقت نفسه، أدوية لتونيفيينج الكلى هي الأقمشة، لكن الأنسجة التالفة في الكلى يمكن إعادة إنشاء. ونتيجة لذلك، تحسنت بشكل ملحوظ وظيفة الكلى. إذا كان لديك مثل هذه المشاكل في الكلى، اتصل بنا بلدي asya.yue@mail.ru الإلكتروني، واتس اب / فايبر +86 13292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق