احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى الذهاب إلى Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني


يمكن للمريض على غسيل الكلى ترجمة Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني؟ في الواقع، والطب الصيني الصغرى Osmotherapy الطب باعتبارها واحدة من الابتكارات من الادوية العشبية الصينية التقليدية ليس فقط يمكن استخدامها وحدها في علاج أمراض الكلى، ولكن أيضا يمكن أن تستخدم المستبدلة أو علاج غسيل الكلى البديلة.

يمكن لعلاجنا المريض للتحول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy؟

كما ذكرنا في البداية، هذا النوع من العلاج يمكن استخدامها مع غسيل الكلى. أولا، يمكن استخدامه كعلاج مساعد. مع هذا العلاج، والأعراض والمضاعفات الناجمة عن غسيل الكلى، ويمكن القضاء عليها. كما تحسين وظائف الكلى، غسيل الكلى الوقت قد انخفضت تدريجيا توقفت أخيرا. ثم المريض مع غسيل الكلى يمكن أن تستمر Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني.

كما يساعد Osmotherapy الطب الجزئي الصيني مرضى الكلى على التخلص من غسيل الكلى؟

أنت تعرف أن هذا العلاج - علاج جديد نسبيا لأمراض الكلى المزمنة، والتي ثبت في العيادة، لتكون فعالة ومريحة. فإنه يمكن القضاء على أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتينية، بيلة دموية. مثل خفض خطر الإصابة بأمراض القلب. الأهم من ذلك، يمكن أن تساعد في استعادة الكلى التالفة لمنع عملية التليف الكلوي واستعادة تدريجيا وظائف الكلى. مع تحسين وظائف الكلى الكلى يمكن القيام بعمل أفضل، لذلك المريض مع مرض الكلى يمكن أن يعيش حياة الجودة دون غسيل الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا العلاج أو ترغب في التخلص من غسيل الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة بعث بها إلى asya.yue@mail.ru البريد أو نطلب من الطبيب عن ال WhatsApp / فايبر +8613292893707، ونحن سوف نحاول مساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق