احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

انخفاض مستوى GFR 55-43 نقطة ماذا يعني هذا في أمراض الكلى


يتم تخفيض مستوى GFR (معدل الترشيح الكبيبي) 55-43، وهذا يعني أنه في أمراض الكلى؟ في الواقع، وانخفاض GFR يعني أن جزءا من الكبيبات تدهورت. لذلك، إذا كنت مريضا من مرض في الكلى، يجب إيلاء الاهتمام لمستواك في GFR، إذا لزم الأمر، يجب اتخاذ الإجراءات المناسبة في الوقت المناسب لمنع انخفاض في معدل الترشيح الكبيبي.

كيفية وقف التدهور في مستوى GFR في أمراض الكلى؟

وكما ذكرنا سابقا، والحد من مستوى GFR بسبب glomerulinemii انتهاك، ولذلك فمن المهم لوقف الانخفاض في معدل الترشيح الكبيبي، - هو لحماية الكبيبات من المزيد من الضرر ووقف تدهور وظيفة الكلى. في الصين، ونحن نستخدم العلاج في الغالب الصينية لأمراض الكلى. مقارنة مع الطب الغربي، والعلاجات الصينية أكثر طبيعية وآمنة. وباختصار، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى من جذورها، دون التسبب في مزيد من الضرر للكلى.

Osmotherapy الطب الجزئي الصيني باعتباره واحدا من الابتكار من الأعشاب الطب الصيني التقليدي، بل هو وسيلة جيدة لوقف التدهور في مستوى GFR.

كما Osmotherapy الطب الجزئي الصيني يمكن وقف التدهور في GFR؟

كما تعلمون، هذا العلاج له أربع وظائف رئيسية هي: منع تخثر الدم، antitromboz، منع تخثر الدم وزيادة الأوعية الدموية، والتي هي مفيدة لتحسين الدورة الدموية وتشتت النفايات من الجسم. وهكذا، يمكن لهذا العلاج يوقف الانخفاض في مستوى GFR من خلال استعادة الكبيبات التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر.

مع هذا العلاج، والمريض من مرض في الكلى لا يمكن فقط حماية السقوط GFR الخاص بك، ولكن يمكن أيضا الحصول على فرصة لتحسينه إلى حد ما، وذلك للحصول على فرصة ليعيش حياة الجودة دون غسيل الكلى.

إذا كنت مهتما في Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك أن ترسل لنا بريد إلكتروني Asya.yue@mail.ru أو الاتصال بالطبيب لدينا مباشرة إلى ال WhatsApp / فايبر + 8،613،292،893،707، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق