احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو الاعتلال الطبيعي لفشل الكلى


مرحبا يا سيدي. لدي الفشل الكلوي. هل هناك أي علاج طبيعي بالنسبة لي؟ ما هذا؟ هل هي آمنة وفعالة؟ يرجى تقديم النصيحة.
لمرضى الفشل الكلوي، وهناك سوى القليل من وظيفة الكلى اليسار. وبصفة عامة، فإن الكلى هي الجهاز الرئيسي في الجسم لإنتاج البول، وتصفية الدم، وإخراج السموم من الجسم، والمشاركة في الحفاظ على البيئة الداخلية وهلم جرا. عندما تلف الكلى سيئة، سيتم كسر البيئة الداخلية ثابتة. لذلك، فإن المرضى لديهم الكثير من المضايقات، حتى تزيد من خطر الحياة. ولذلك، فإنها تريد أن تقبل العلاج الفعال لحماية الكلى من الذهاب أسوأ.
بسبب عيوب غسيل الكلى وزرع الكلى، يأملون أن يعاملوا بعلاج ليس له أي آثار جانبية. وبالتالي، ما هو العلاج الطبيعي للفشل الكلوي؟
العلاج بالسموم إزالة يمكن أن يكون العلاج صالح لمرضى الفشل الكلوي. وهي ولدت من الأدوية الصينية التقليدية لمساعدة المرضى على إزالة الرواسب السامة من الجسم عن طريق الغدد العرقية والجلد والبول وغيرها من الطرق. أنها قادرة على وقف الضرر من الكلى وتقديم مفيدة المحيطة للكلى للتعافي مع آثار جانبية أقل. إلى حد ما، فمن أفضل وسيلة لمساعدة مرضى الفشل الكلوي.
وفي الوقت نفسه، الأدوية الصينية الأخرى مثل الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، والعلاج ضغط الساخنة، الكى، وما يمكن أن تساعد المرضى على إعادة بناء وظيفة الكلى دون ردود فعل سلبية واضحة.
وفي وقت لاحق، فإن الكلى تبدأ في العمل مرة أخرى، سيتم تخفيف الأعراض، والمرضى لن يكون هناك حاجة لغسيل الكلى.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاج الطبيعي لعلاج الفشل الكلوي، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق