احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات ل إيغا إعتلال الكلى وبصرف النظر عن غسيل الكلى


ما هي العلاجات إلى اعتلال الكلية ايغا بغض النظر عن غسيل الكلى؟ وأعتقد أن العديد من ايغا اعتلال الكلية يريدون الحصول على الجواب كما غسيل الكلى يمكن أن يؤدي إلى العديد من الآثار الجانبية. إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات مفصلة حول اعتلال الكلية ايغا، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب أو إضافة ال واتساب / فيبر / ويشات +8618633865632.

في حالة اعتلال الكلية ايغا، الكلى التي تضررت لا يمكن منع البروتين ايغا من التسرب. وفي الوقت نفسه، فإن المياه الزائدة والسموم والمنتجات النفايات لا يمكن استبعادها تماما من الجسم أي أكثر من ذلك. ما هو أكثر من ذلك، فإن البروتين ايغا هو نوع من البروتين المناعي، والذي يأخذ دورا في حماية المرضى من الأمراض. عندما يكون هناك الكثير من البروتين ايغا في البول، فإن المناعة البشرية تكون أقل. ونتيجة لذلك، فإن المرضى سوف يكون مريضا مع تورم، والصداع، وفقدان الشهية وأعراض أخرى كما يتم إيداع هذه الأشياء غير المرغوب فيها تدريجيا في الجسم. حتى أن مرضى اعتلال الكلية ايغا هي في حاجة ماسة لعلاج فعال.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وسيتم استخدام العلاج إزالة السموم لمساعدة المرضى على التخلص من الرواسب السامة. في واقع الأمر، فإن الإرسادات السامة لا يمكن إلا أن يصيب الكلى، ولكن أيضا يقلل من العلاجات إلى الكلى التالفة.

وعلاوة على ذلك، هناك علاجات أخرى لإصلاح وظيفة الكلى لمرضى اعتلال الكلية ايغا. على سبيل المثال، والصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، الطب الصيني العلاج تطبيق خارجي، وتمديد الأوعية الدموية، وعلاج التهاب الكلى، وإصلاح الخلايا المتأصلة الكلوية المريضة وتأخذ وظائف أخرى مع آثار جانبية أقل. بعد ذلك، فإن الأعراض الناجمة عن اعتلال الكلية ايغا تتلاشى، والمرضى لديهم حياة أفضل، وليس هناك حاجة لمرضى اعتلال الكلية ايغا لاتخاذ غسيل الكلى.

هل تكافح في اعتلال الكلية ايغا؟ هل تريد أن تقبل علاج فعال لعلاج اعتلال الكلية ايغا؟ هل تبحث عن اقتراحات من اعتلال الكلية ايغا؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق