احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج مرضى فسغس دون غسيل الكلى


فسغس (البؤري القطعي التصلب الكبيبي) يشير إلى الحالة الطبية التي تضررت بعض الكبيبات الكلى. وهذا يعني أن الكلى من المريض فسغس لا يمكن أن تنتهي تماما وظيفتها. ولذلك، فإن فسغس المرضى لديهم سلسلة من المضايقات. وبالتالي، سوف تكون هناك حاجة غسيل الكلى للتخفيف من الأعراض وإطالة أمد الحياة. ولكن، بسبب المعاناة الناجمة عن غسيل الكلى، فسغس المرضى يتساءلون ما إذا كان يمكن علاجها دون غسيل الكلى؟
في كثير من البلدان، والطبيب الكلوي يوصي المرضى خطيرة القيام غسيل الكلى. ولكن في الصين، هناك أدوية صينية لمساعدة مرضى فسغس.
وتشمل الأدوية الصينية عن طريق الفم الطب الصيني، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، والعلاج إزالة السموم، العلاج حمام الطبية، دورة العلاج، العلاج المناعي وهلم جرا. إذا كنت تريد أن تعرف معلومات مفصلة عن العلاجات، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب أو إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات +8618633865632.
على سبيل المثال، وسوف أعرض الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي هنا.
الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي وهو علاج تطبيق خارجي سيجعل من استخدام الحقائب الطبية اثنين لعلاج المرضى. في العلاج، وسيتم وضع الحقائب الطبية اثنين التي مليئة مسحوق الأعشاب مختلطة في المدى من الأمراض المرضية المرضى في منطقة شينشو المرضى. بعد ذلك، سوف آلة طبية تعزز المواد النشطة من الحقائب الطبية للدخول إلى الجسم والوصول إلى الكلى تأخذ المهام التالية:
توسيع الأوعية الدموية وتسريع الدورة الدموية.
تبديد خثرة.
تنظيف التهابات الكلى.
حماية الكلى من مزيد من الضرر.
إصلاح الخلايا المتأصلة الكلوية المريضة ولكن ليس نخرية.
وبالتالي، سيتم تخفيف الأعراض، فإن الكلى تبدأ في العمل مرة أخرى، والمرضى لديهم حياة أفضل دون غسيل الكلى.
إذا كنت ترغب في قبول العلاج بدلا من غسيل الكلى لعلاج فسغس، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق