احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج ذمة لمرضى مرض الكلى المزمن


وذمة، وأعراض شائعة من مرض الكلى المزمن (كد)، يمكن أن يؤدي إلى ضعف، بالكاد الحركة، وصعوبة في التنفس وغيرها من المعاناة. لذلك، فإن مرضى الكلى المزمن يتساءل كيفية علاج وذمة.
كد غالبا ما يحدث كما تضررت الكلى شيئا فشيئا لسنوات عديدة. وهذا هو القول، والكلى غير قادر على إخراج المياه الزائدة والسموم والنفايات من الجسم، والتي قد تؤدي إلى الحكة الجلد، وآلام الظهر، وفقر الدم وأعراض أخرى. في الواقع، عندما يتم تجميع السوائل الزائدة في مساحات الخلايا، وذمة سيخرج.
لذا، ما هي العلاجات لتخفيف الوذمة؟
في كثير من البلدان، سيتم استخدام هرمون للحد من وذمة. ولكن هرمون يمكن أن يسبب الدهون، وجه القمر، مشاكل نظام الغدد الصماء وهلم جرا. ما هو أكثر من ذلك، إلا إذا كانت الكلى التالفة لا يمكن علاجه، فإن تورم يعود قريبا.
العلاج المعتاد الآخر إلى وذمة هو غسيل الكلى. كما نعلم جميعا، فإن غسيل الكلى يقلل من وظيفة الكلى بدلا من حماية الكلى من مزيد من الضرر. ولذلك، فإنه ليس وسيلة صحيحة لتخفيف وذمة لمرضى كد.
وبعد ذلك، ماذا يمكننا أن نفعل لتبديد وذمة بشكل صحيح؟
علاج التكسين إزالة التي لها تأثير كبير على علاج وذمة في العيادة يمكن أن تساعد المرضى على إخراج الأشياء غير المرغوب فيها من الجسم. وسوف توفر بيئة جيدة للطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي لإصلاح وظيفة الكلى.
سوف الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي تعزيز مناعة وتحسين القدرة الذاتية الكلى العلاج عن طريق تعزيز الأوعية الدموية، وتفعيل الخلايا الكامنة في الكلى، وإصلاح الخلايا الكلوية التالفة والأنسجة، وما إلى ذلك ووفقا للسجلات السريرية، أوزموثيرابي الطب الصيني ليس لديه ردود فعل سلبية واضحة.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات لذمة لمرضى أمراض الكلى المزمنة، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. نحن سوء نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق