احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع مستوى الكرياتينين وارتفاع ضغط الدم، ماذا يمكننا أن نفعل


ماذا يمكننا أن نفعل لأحد مع ارتفاع مستوى الكرياتينين وارتفاع ضغط الدم؟ هذا ما طلبه العديد من المرضى. يمكنك الحصول على بعض المعلومات المجانية ذات الصلة في التفاصيل من خلال طبيب على الانترنت أو ال واتساب / فايبر / ويشات +8618633865632.
هل تعرف بوضوح ما ارتفاع مستوى الكرياتينين وارتفاع ضغط الدم يعني؟
في العيادة، يعتبر مستوى الكرياتينين هو المؤشر الرئيسي لوظيفة الكلى. وعلاوة على ذلك، إلا إذا كان هناك أكثر من نصف الكلى يصاب، فإن الكرياتينين تبدأ في الارتفاع. بحيث، وارتفاع مستوى الكرياتينين لا يعني فقط تلف الكلى سيئة، ولكن يظهر لنا أيضا الكلى في مزيد من الضرر بسبب السموم التي تم جمعها والتي ينبغي القضاء عليها من الجسم عن طريق الكلى.
أيضا، إذا ارتفاع ضغط الدم الذي تدفق الدم سوف تهاجم بقوة ضد جدران الأوعية الدموية في كل مرة لا يمكن السيطرة عليها بشكل جيد، فإن وظيفة الكلى تكون تدريجيا أقل وأقل. الى جانب ذلك، وأمراض الكلى يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم.

كيفية علاج ارتفاع مستوى الكرياتينين وارتفاع ضغط الدم؟

بغض النظر عن ما هي أسباب ارتفاع ضغط الدم، ونحن بحاجة لجعل ضغط الدم تحت السيطرة أولا من أجل الحد من مستوى الكرياتينين على نحو فعال.
ما هو أكثر من ذلك، يجب اتباع نظام غذائي جيد التخطيط وأسلوب حياة صحي التي تأخذ دورا هاما في إبطاء الأضرار في الكلى من قبل المرضى.
وفي الوقت نفسه، سوف الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، الطب الصيني، يساعد المرضى على توسيع الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية، حل خثرة، وتنظيف التهاب، وتفعيل الخلايا الكامنة الكلوية، وإصلاح الأنسجة التالفة وهلم جرا . وفي وقت لاحق، سيتم تخفيف المضايقات، وسيتم تحسين وظيفة الكلى والمرضى لديهم حياة أفضل. وفقا لتطبيقات السريرية سنوات عديدة، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي ليس له آثار جانبية واضحة أثناء علاج المرضى. وبالتالي، الطب أوزموثيرابي هو الخيار الأفضل.
هل تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين وارتفاع ضغط الدم؟ هل لديك أي الألغاز؟ هل تريد الحصول على مزيد من المعلومات حول الوجبات الغذائية، والإشعارات والعلاجات؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق