احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل يمكنني قبول أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير في بلدي


كما الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي تصبح أكثر شعبية في العالم، سألني المزيد والمزيد من مرضى الكلى الكلى ما إذا كانوا يستطيعون قبول أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير في بلدهم أم لا.
لسوء الحظ، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني ينتمي فقط إلى الصين. للمرضى الذين يرغبون في اتخاذ مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني، فإنها بحاجة إلى المجيء إلى الصين.
هل يستحق الذهاب على متن ل الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي؟
ووفقا للتقارير السريرية، يمكن الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي الانتهاء من الوظائف التالية:
1. توسيع الأوعية الدموية وتبديد ركود الدم.
2. تنظيف التهاب في الكلى.
3. منع الكلى من مزيد من الضرر.
4. إصلاح الخلايا التالفة ولكن ليس نخرية الكلى.
في الواقع، والتي سوف تستخدم الأعشاب في العلاج يعتمد على المرضى مرض الأمراض الصحيحة.
ما هو أكثر من ذلك، فإن المرضى يخضعون للعلاجات الأخرى مثل العلاج إزالة السموم، العلاج حمام كامل، العلاج حمام القدم، دورة العلاج، العلاج ذمة، الوخز بالإبر، العلاج المناعي، وما إلى ذلك، من أجل تأثير أفضل.
ونتيجة لذلك، إذا كان المرضى في مرحلة مبكرة من أمراض الكلى، فإنها ستعود إلى حياة طبيعية. إذا كان المرضى قد بدأت غسيل الكلى، وهناك تغييرات بالنسبة لهم لرفض غسيل الكلى وزرع الكلى، ونحن يمكن أن تساعدهم على تخفيف الآثار الجانبية للغسيل الكلوي. إذا لم يكن هناك وظيفة الكلى اليسار، يمكن للمرضى تأخذ الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي أن يكون لها حياة أفضل أثناء انتظار لزرع الكلى.
هل تعاني من أمراض الكلى شكل؟ هل سمعت عن الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي؟ لماذا لا تذهب على متن لعلاج فعال إذا كنت لا يمكن أن يشعر على نحو أفضل في بلدك؟ لمزيد من المعلومات حول الصغرى-- الطب الصيني أوزموثيرابي، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق