احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الكى مفيد للمرضى المتلازمة الكلوية


مرضى متلازمة الكلوية عادة ما يكون مشكلة في الكثير من المضايقات مثل تورم، صعوبة في التنفس، وضعف الشهية وهلم جرا. بسبب عيوب غسيل الكلى وزرع الكلى، يتساءلون عما إذا كان هناك علاج آخر لإنقاذهم أم لا.
مرة واحدة، سمعوا عن الكى الذي هو وسيلة طبيعية لعلاج متلازمة الكلوية مع آثار جانبية أقل، انهم يريدون معرفة المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع. ولكن، هو الكى مفيدة حقا لمرضى متلازمة الكلوية؟
الكى هو علاج الوخز بالإبر، حيث سيتم ابتزاز المرضى نقاط الوخز محددة بما في ذلك تشى هاى، قوانيوان، شينك، شيويه، زوشانلي، تايكسي، يونغتشيوان، شينشو، بانغوانغشو، شيفين، شويداو، سانجياشو وهلم جرا مع الأدوية المصنوعة من مرارة . بل هو علاج آمن لمساعدة المرضى عن طريق ضبط تشي صحية في الجسم.
وبالإضافة إلى ذلك، يجب على المرضى الذهاب إلى مكان تقني وقبول العلاج من طبيب محترف. وذلك لأنه إذا كانت نقاط الوخز ليست صحيحة تماما، والمرضى لا يمكن الحصول على النتائج المتوقعة.
ما هو أكثر من ذلك، في بداية العلاج، والمرض قد يكون أسوأ كما تشي صحية ليست قوية بما فيه الكفاية لهزيمة المرض. في حين أن تشي صحية في الجسم تصبح أكثر من ذلك، فإن المرضى يشعرون أفضل من ذي قبل في الحالة التي يتم فيها تعزيز الحصانة، يتم تشجيع الدورة الدموية، وتحسين القدرة على الشفاء الذاتي الكلى، الخ.
عندما يتم زيادة وظيفة الكلى، سيتم استبعاد الأشياء غير المرغوب فيها من الجسم، وسيتم تخفيف أعراض متلازمة الكلوية، والمرضى لديهم حياة أفضل.
إذا كنت مهتما في الكى أو يعاني من متلازمة الكلوية، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سنقوم بتحليل ظروف مرضك ونبذل قصارى جهدنا للمساعدة.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق