احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن تدار البروتين في البول بشكل طبيعي لمرضى كد


البروتين في البول يعني أننا يمكن أن نرى العديد من الفقاعات في البول. ومن أعراض شائعة من كد (مرض الكلى المزمن). العلاج المألوف لإدارة البروتين في البول لديه الكثير من المشاكل. بحيث، والمرضى يريدون معرفة العلاج الفعال الذي يمكن أن تقلل من البروتين في البول بشكل طبيعي.
في حالة كد، الكلى غير قادر على إنتاج البول، تصفية الدم والحفاظ على توازن بالكهرباء تماما. ونتيجة لذلك، فإن المرضى سوف تكون مريضة مع البروتين في البول، والدم في البول، وضعف الشهية وغيرها من المعاناة. وفي الوقت نفسه، فإن الكثير من البروتين في البول يؤدي إلى ضعف، وأقل مناعة، وتورم وغيرها من المضايقات. لذلك، فإن المرضى يريدون لعلاج البروتين في البول بشكل طبيعي.
ثم، ما هي العلاج الطبيعي للمريض كد الذي لديه البروتين في البول؟
علاج إزالة السموم. فإنه يشارك في قيادة لدينا ترسبات السامة من الجسم عن طريق الاستفادة من الأعشاب رسول. ولدت من نظرية الطب الصيني الذي هو تعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود. عندما لا يكون هناك عامل مهيج في الجسم، فإن الكلى تكون حماية من مزيد من الضرر والبدء في استعادة. الى جانب ذلك، يمكن أن تخلق بيئة داخلية مجزية للعلاج الآخر لزيادة وظيفة الكلى.
في السريرية، العلاج بالسموم إزالة بالكاد تستخدم وحدها. العلاجات الأخرى مثل الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، العلاج ضغط الساخنة والعلاج حمام القدم، دورة العلاج، الكى وغيرها سوف تساعد المرضى على إصلاح الخلايا الكلوية والوظيفة الكلوية.
إذا كان لديك أي الألغاز حول العلاج الطبيعي لعلاج البروتين في البول لمرضى كد، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق