احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غفر 15٪ وتورم، كيفية تحسين وظيفة الكلى


غفر (الكبيبي معدل الترشيح) الذي يسمى أيضا وظيفة الكلى يظهر لنا درجة الضرر في الكلى. عندما انخفض غفر وصولا الى 15٪، والكلى غير قادر على العمل بشكل جيد للقضاء على الأشياء غير المرغوب فيها بما في ذلك السموم، والمياه الزائدة والنفايات من الجسم تماما. وبالتالي، فإن المرضى لديهم الكثير من المضايقات مثل تورم وفقر الدم والقيء وهلم جرا. ولذلك، فإنها ترغب في تحسين وظيفة الكلى من أجل العيش حياة طبيعية.

غفر 15٪ يعني أن المرضى سوف تحتاج للذهاب لغسيل الكلى في المستقبل القريب. وإذا تم تحسين وظيفة الكلى إلى 30٪، ليست هناك حاجة لغسيل الكلى. الى جانب ذلك، تورم هو أن المياه التي ينبغي استبعادها من الجسم من قبل الكلى يتم جمعها في الجزء من الجسم. لذلك، عندما يتم زيادة وظيفة الكلى، وتورم تختفي. وبالتالي، ما العلاج يمكن أن تساعد المرضى الذين يعانون من غفر 15٪ وتورم استعادة وظيفة الكلى؟

الساخنة ضغط العلاج. فمن الصحافة الساخنة منطقة شينشو المرضى مع الطب الصيني. وفقا لنظرية الطب الصيني، خلال العلاج، فإن المادة الفعالة للطب الصيني يدخل الجسم والوصول إلى الكلى. وفي الوقت نفسه، في حين أن الضغط على المرضى الساخنة، سيتم إضافة تشي صحية ونبذل قصارى جهدهم لهزيمة المرض. في الماضي، سيتم إصلاح الخلايا التالفة ولكن ليس نخرية الكلى. عندما يتم إعادة بناء الكلى، وسوف تتلاشى تورم بعيدا، وسيتم زيادة غفر، والمرضى لديهم حياة أفضل.

إذا كنت مهتما في علاج لعلاج المرضى الذين يعانون من غفر 15٪ وتورم، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك إلى البريد الإلكتروني لدينا / ال واتساب. سنفعل ما بوسعنا لمساعدتك.

البريد الالكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق