احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى على نحو فعال


بشكل عام، يجب أن المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي تأخذ غسيل الكلى أو زرع الكلى لإطالة حياتها. يمكنك أن تتخيل ما يمكن أن يحدث من دون غسيل الكلى؟ هل هناك أي علاج آخر لمساعدتهم على العيش حياة أطول وأفضل؟

الفشل الكلوي - يتم تقليل هذا النوع من العمل بعد وظائف الكلى، إذا كان لا يمكن التحكم في الوقت المناسب، وسوف تتحول سريعا إلى بولينا، وظيفة الكلى فقدت تدريجيا، في الماضي، أصبحت عبئا على الجسم. وينبغي أن المرضى تغيير عادات الحياة، للدفاع عن بعض الأطعمة، وتناول الخضار الورقية الخضراء أكثر وتجنب القيادة إمدادات الطاقة، مثل القهوة والشاي والجهاز الهضمي، والإقلاع عن التدخين والشرب. يجب عليك أيضا أكل أقل من الأطعمة البيورين مثل المأكولات البحرية والحيوانية أحشاء. لا تطرف، وإيلاء الاهتمام للراحة، وتأكد من أن تحصل على ما يكفي من الوقت للراحة. كل منهم يمكن أن تساعد على تخفيف الأعراض ولكن لا يمكن علاج هذا المرض.

علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى

غسيل الكلى هو علاج شيوعا لهذا المرض، ولكن لها العديد من الآثار الجانبية، والمرضى يجب أن تفعل ذلك لبقية حياته. ولكن دون ذلك، والمرضى قد لا يكون الكثير من الوقت، والشيء الوحيد الذي تحتاجه - هو الانتظار في اليأس. لحسن الحظ، هناك العلاج الجديد، والمعروفة باسم Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني. مع ذلك، يمكن للمريض يعيش أفضل وأطول دون غسيل الكلى. انها نوع من الطب الصيني فريدة من نوعها لتطبيق خارجي، وذلك باستخدام أكياس الأعشاب مع المواد الفعالة في الطب الصيني في ظهر المريض، بالتوازي مع كليتيه، سين-شو-akupunktom والأعشاب جزيء من تجهيز آلة الاهتزاز، واختراق من خلال جسم الإنسان مع الجلد، وخلايا الفضاء و مساحة الأنسجة، وبعد ذلك بالتتابع، التي تقع في نهاية المطاف في الكلى لزيادة دوران الأوعية الدقيقة الكلوي واستعادة كفاءة وظائف الكلى التالفة.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +86 13292893707، ونحن سوف نحاول مساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق