احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

BMT يمكن أن تساعد المريض من مرض في الكلى في 3rd خطوة


يمكن TCM (الطب الصيني التقليدي) لمساعدة المريض في المرحلة الثالثة من مرض الكلى على نحو فعال؟ العيادة في المرحلة الثالثة هي مرحلة المرض الكلوي حيوي، في هذه المرحلة من الكلى التالفة باعتدال، وليس بشدة، وبالتالي فإن العلاج في الوقت المناسب لهذا المرض يمكن السيطرة عليها، حتى يشفى.

هو مرض الكلى عكس المرحلة الثالثة؟

كما ذكرنا في البداية، والمرحلة الثالثة هي مرحلة حيوية من أمراض الكلى، مع العلاج المناسب يمكن عكسه. في هذه المرحلة تلف معظم خلايا الكلى من النخر، بحيث يمكن استعادتها مع مساعدة من الطب وظيفية. وهكذا، وهذا المرض الكلوي المرحلة الثالثة هو عكسها.

كما TCM يمكن أن تساعد المريض على عكس مرحلة مرض الكلى؟

في الواقع، يمكن TCM منع عكس استجابة المريض لهذا المرض يرجع ذلك إلى التحسن في وظائف الكلى، ولكن يمكن أن يستغرق وقتا طويلا. لذلك، على أساس سنوات من الخبرة، اخترع الناس الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، توليفة جيدة من الطب الصيني التقليدي والحديثة ذات التقنية العالية. مع مساعدة من هذا العلاج، فإن المريض قد تلغي مرضهم خلال فترة قصيرة نسبيا من الزمن. وعلاوة على ذلك، فإنه له آثار جانبية أقل من العلاجات الأخرى. وهكذا، ويستخدم على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى.

هنا يجب أن أذكر المريض من مرض في الكلى، وكلما يمكنك الحصول على العلاج المناسب، وأفضل تأثير علاجي يمكنك الحصول عليها. لذلك استخدم هذه الفرصة للسيطرة على المرض قبل أن تزداد سوءا.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول TCM والحاجة أو مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك الاتصال مباشرة الطبيب موقعنا على الانترنت أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، ال WhatsApp +86 13292893707، ونحن سوف نحاول مساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق