احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الأخيرة لالتهاب كبيبات الكلى الهلالي


التهاب كبيبات الكلى الهلالي - فئة مرضية خطيرة نوعا ما، تتميز أهلة واسعة النطاق. تقدمت بشكل سريع جدا، وعادة بنسبة 50٪ انخفاض معدل الترشيح الكبيبي (GFR) لمدة 3 أشهر. لذلك، العلاج المبكر والعدوانية ويجب تبرير للحفاظ على وظائف الكلى وإنهاء التهاب كبيبات الكلى المقدسة في الفشل الكلوي.

وبوساطة التهاب كبيبات الكلى الهلالي مناعيا أمراض الكلى. ويمكن لجهاز المناعة التغلب على المواد الضارة الغريبة عن طريق إنتاج أجسام مضادة في الحالة الصحيحة. ثم، فإن المركبات المناعية المعقدة ضد مستضد يتم تصفية من الجسم، والجسم للشفاء من هذا المرض.

ومع ذلك، في بعض الحالات، يتم تنشيط الجهاز المناعي بشكل غير صحيح لسبب استجابة مناعية غير طبيعية. تترسب الأجسام المضادة أو المركبات المناعية في الكلى، مما تسبب في تدمير الغشاء القاعدي الكبيبي، مما يسمح للتعميم الكريات البيض، وسطاء من الالتهابات وتخثر عوامل تخترق الفضاء بومان. الفيبرين في وقت لاحق التنشيط وانتشار الخلايا الظهارية الجدارية، الضامة تفعيلها والخلايا الليفية الخلالي تؤدي إلى تشكيل محو المنجلية من الفضاء بومان

وتشمل العلاجات التقليدية التهاب كبيبات الكلى المقدسة النبض أساسا ميثيل، سيكلوفوسفاميد، البلازما. وتهدف هذه العلاجات لأعراض القتال بسبب قمع استجابة مناعية شاذة أو إزالة تعميم المناعة المجمعات، والأجسام المضادة، تكملة، والسيتوكينات، الخ ومع ذلك، كقاعدة عامة، وهذا المرض ليس استجابة جيدة لهذه العلاجات.

العلاج المناعي - أمراض الكلى مؤخرا. انه امتص المرض باستخدام نظام المناعة الذاتية. في علاج التهاب كبيبات الكلى العجزية لها آثار علاجية التالية.

أولا، يمكن أن قمع استجابة غير طبيعية المناعية في الكلى لوقف المزيد من الضرر للكلى.

ثانيا، يمكن أن تحط من الودائع المناعة وantitelovye في الكلى وتسبب لهم أن يذوب في الدم. في النهاية، وسوف تتم تصفيته خارج الجسم.

ثالثا، يمكن أن الخلايا الجذعية تصحيح الخلل المناعي ويساعد على استعادة وظيفة المناعة الطبيعية. وبالتالي، فإنه يمكن وقف تكرار استجابة التهابية غير طبيعية.

إذا كان لديك مخاوف بشأن الكلى، يمكنك الاتصال بالطبيب على الانترنت أو إرسال البريد الإلكتروني التحليل لAsya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +86 13292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق