احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك طريقة لاستعادة انكماش الكلى


هل هناك طريقة لاستعادة انكماش الكلى؟ في الواقع، انكماش الكلى لا يمكن استعادتها، ولكن Osmotherapy الطب الجزئي الصيني يمكن أن تساعد المريض أن يعيش حياة الجودة دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.

لماذا انكماش الكلى ويسبب أعراض؟

تتكون كل كلية يصل إلى مليون النيفرون. عندما يتدفق الدم من خلال النيفرون، وسوف يتم تزويد الأكسجين والمواد المغذية، وسوف تتم تصفيته النفايات خارج الجسم. ومع ذلك، هناك العديد من الظروف والأمراض التي يمكن أن تسبب عدم وصول الدم إلى النيفرون. وسوف تصبح النيفرون كسر ندوب ونخرية تدريجيا. عندما ينخفض ​​عدد النيفرون صحية، مما تسبب في حالة من نقص التروية ونقص الأكسجين في الكلى، مما أدى إلى الكلى سوف يتقلص. وفي الوقت نفسه، الكلى تقلص لا تعمل بشكل صحيح. فإن مستوى عال من النفايات تدخل مجرى الدم من خلال الدورة الدموية، مما يؤدي إلى مضاعفات كثيرة وعدم الراحة، ولكن في ارتفاع مستوى الكرياتينين في مصل الدم.

هل هناك طريقة لاستعادة انكماش الكلى؟

كيف لي أن أعرف، غسيل الكلى - هي اسرع وسيلة لتنظيف السموم من الجسم. غسيل الكلى يمكن أن تتخذ على جزء من وظيفة الكلى الأم. انه يزيل مؤقتا مستوى الكرياتينين، ولكن لا يمكن علاج أمراض الكلى واستعادة الكبيبة التالفة.

Osmotherapy الطب الجزئي الصيني باعتباره واحدا من الابتكارات من الأعشاب الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن منع المزيد من الضرر للكلى، وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن إصلاح تلف الكلى، ولكن ليس على الخلايا الميتة.

وباختصار، فإن الكلى انكماش لا يمكن استعادتها، ولكن mikrokitayskaya Osmotherapy الطب يمكن أن تمنع الكلى من مزيد من الضرر وظائف الكلى يتم تغيير جزئيا لمنع المزيد من الكلى انكماش. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا العلاج أو تحتاج إلى مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +86 13292893707، ونحن سوف نحاول مساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق