احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يقلل الكرياتينين في 580 مع تكيس الكلى السموم العلاج تنقية


في الواقع، فإن الأثر الرئيسي للعلاج تطهير السموم هو أن تساعد وظيفة الكلى التالفة، والقضاء على السموم من جذورها، ويخلق بيئة داخلية صحية نسبيا ومنظمة. وهكذا، يمكن السموم العلاج تنقية خفض مستويات الكرياتينين عالية نسبة إلى المستويات العادية. ولكن كل هذا يرتبط تطور الأمراض التي تصيب البشر. دعونا نبدأ مع حقيقة أن الكرياتينين 580 يتطور في المرحلة الثالثة، والتي جزء من وظيفة الكلى لا تزال قادرة على العمل، وينبغي اتخاذ الإجراء في الوقت المناسب لذلك في الاعتبار قبل الكرياتينين تفاقم مرحلة لا رجعة فيها.

ما هو السبب الرئيسي لارتفاع الكرياتينين

تكيس الكلى - أمراض الكلى شيوعا تسبب عدد لا يحصى من الفرش الصغيرة أو الكبيرة، التي تترسب في لحمة الكلى. لدينا الكلى يعاني من الحقن بسبب هذه الأكياس، الأمر الذي يؤدي مباشرة إلى تلوث الدم. متناثرة دم ملوث الدم في الدورة الدموية في جميع أنحاء البيئة الداخلية، وبالتالي تحفيز عدد كبير من السموم في الدم والمواد السامة الأخرى. وبالتالي، ارتفع مستوى الكرياتينين.

ما هو العلاج لتطهير السموم؟

انها تأتي من فكرة تعزيز الدورة الدموية لإزالة ركود الدم عن طريق الطب التقليدي الصيني، الأمر الذي يؤدي إلى مزيد من العلاج ويزيد من إمكانية تصحيح وظائف الكلى بشكل كبير. في طريقة إزالة السموم نأخذ الطب الصيني، والجمع بين ذلك مع حمام القدم أو الكي، لتصحيح اضطراب البيئة الداخلية. وهكذا، فإن المواد السامة المتراكمة يمكن التخلص من أجهزة الجسم عن طريق التعرق حركة والأمعاء. بعد هذه الخطوة، فمن المعقول أن اختيار العلاج الصيني. فقط دونغ ذلك، وظيفة الكلى يمكن استئناف العمل كالمعتاد. وتشمل العلاجات الصينية الطب الجزئي الصيني Osmotherapy حمام الصغرى، الطب الصيني للقدمين، والعلاج المناعي، والكى، حقنة شرجية، وهلم جرا.

إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول العلاج الصيني، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +86 13292893707، ولن ندخر أي جهد لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق