احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

السموم العلاج تطهير لعلاج أمراض الكلى في روسيا


العلاج تطهير السموم - العلاج المبتكرة في المستشفى، والتي أثبتت فعاليتها في أمراض الكلى. قد يطلب من بعض المرضى ما إذا كان العلاج إزالة تطهير السموم في روسيا أو كازاخستان أو دول أخرى؟ نحن نأسف أن نقول أنه ينطبق فقط في الصين.

عندما تقرأ هذا، نافذة منبثقة، يمكنك الاتصال مباشرة الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على معلومات مجانية وسريعة.

ما هو العلاج لتطهير السموم للمرضى الذين يعانون من مرض مزمن في الكلى؟

كما يوحي الاسم، ويهدف هذا العلاج لتنظيف الكتلة الخلوية الداخلية أو الداخلية من جذورها. هذا العلاج هو العلاج الشامل التي تتضمن سلسلة من الإجراءات الطبية الصينية، بما في ذلك الطب Osmotherapy الطب الجزئي الصيني، حمام العلاج الدوائي، حوض الاستحمام، علاج الوخز بالإبر، والعلاج حقنة شرجية وهلم جرا. ويتم تنظيم خطة علاج محدد اعتمادا على مرض المريض معين.

كما السموم العلاج التطهير لعلاج أمراض الكلى؟

هذه العلاجات لا يمكن إزالة فقط السموم والنفايات في الجسم، ولكن أيضا إعادة بناء الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى. ويمكن لبعض الإجراءات تمدد الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية. بعضها يمكن تنظيم الجهاز المناعي وتعزيز الحصانة؛ وبعضها يمكن أن تمنع الالتهابات وتجلط الدم، فضلا عن تدمير المصفوفة خارج الخلية. قد توفر الأدوية الصينية كميات كافية من المواد المغذية والأكسجين وتدفق الدم في الكلى لاسترداد تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى تدريجيا.

هذا العلاج هو صحي وآمن للمرضى الذين يعانون من أي آثار جانبية. كان يعامل كثير من المرضى الأجانب من أكثر من 140 دولة.

علاج إزالة السموم متاحة فقط في الصين في الوقت الحاضر. إذا كنت تريد أن تجرب، تحتاج للمجيء الى الصين لهذا العلاج. يمكنك ترك حالة من المرض في النموذج التالي أو إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru أو التعرف على ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707، أو سكايب: hospital.kidney. وسيقوم خبراء لدينا تحليل الوضع وتقديم اقتراح المهنية بالنسبة لك في الوقت المناسب. أطيب التمنيات!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق