احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاجات الطبيعية لتخفيف الكرياتينين 5.5 مع الحكة الجلد


ويعتبر مستوى الكرياتينين بمثابة مؤشر مهم من وظائف الكلى. عندما ترتفع، هناك حوالي نصف الكلى التالفة. لذلك، يظهر الكرياتينين 5.5 أن الكلى قد أصيب بجروح سيئة.
كما نعلم جميعا، والكلى هو الجهاز الرئيسي في الجسم للقضاء على الأشياء غير المرغوب فيها. عندما الكلى لم تعد تعمل بشكل جيد أي أكثر من ذلك، فإن المرضى سوف يكون مريضا مع تورم، وفقدان الشهية، والحكة الجلد وأعراض أخرى.
في الواقع، غسيل الكلى هو علاج مشترك لمساعدة المرضى على تقليل ارتفاع الكرياتينين وتحويل الأعراض، على الرغم من أنه يمكن أن يؤدي إلى أمراض القلب، وانخفاض وظيفة الكلى، والحكة الجلد وردود الفعل السلبية الأخرى.
ولذلك، فإن المرضى يتساءلون عما إذا كانت هناك علاجات طبيعية لتخفيف الكرياتينين 5.5 مع الحكة الجلد؟
علاج إزالة السموم.
ويهدف العلاج إزالة السموم في القيادة من الأشياء الزائدة عن الحاجة والضارة التي بقيت في الجسم باستخدام الأعشاب الخاصة. ويمكن أن تخلق بيئة مفيدة والتي هي مفيدة للكلى للتعافي. في هذه الحالة، والكلى هو أكثر عرضة للتوقف عن مزيد من الضرر.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني.
الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي غير قادرة على مساعدة المرضى على التخلص من الأشياء غير المرغوب فيها، وتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإصلاح خلايا الكلى وهلم جرا. وهو تطبيق خارجي العلاج الذي الأعشاب سوف يطحن في مسحوق ويتم جمعها إلى اثنين من أكياس الدواء، وبالتالي، سيتم وضع الحقائب الطبية في منطقة شينشو المرضى لعلاج المرضى.
عندما يتم استعادة الكلى، والحكة الجلد تختفي، وسيتم تقليل الكرياتينين 5.5، والمرضى سوف يكون لها حياة أفضل.
إذا كنت مهتما في العلاجات الطبيعية للمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 5.5 والحكة الجلد، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك إلى البريد الإلكتروني لدينا / ال واتساب. سنفعل ما بوسعنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق