احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المتلازمة الكلوية والدم في البول، وكيفية استعادة وظيفة الكلى


مرحبا دكتور. أنا متلازمة الكلوية المريض. ولدي دم في البول. هل هناك أي فرصة بالنسبة لي لاستعادة وظيفة الكلى مع العلاج الخاص بك؟
وأعتقد أن العديد من مرضى متلازمة الكلوية كما هي بحثا عن العلاج الطبيعي والفعال لزيادة وظيفة الكلى. وبالتالي، وكيفية استعادة وظيفة الكلى للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية والدم في البول؟
العلاج بالخلايا الجذعية.
العلاج المناعي يجمع بين مزايا كل من الأدوية الصينية والأدوية الغربية ليستيقظ الجهاز المناعي للمريض. مع مناعة أقوى، سيتم تنظيف المجمعات المناعية الضارة والكسين، وسوف يكون المرضى أقل عرضة للحصول على البرد أو العدوى التي من شأنها أن تجعل الكلى أسوأ. ما هو أكثر من ذلك، ويشمل العلاج المناعي ست خطوات التي هي تشخيص المناعة، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، والتكيف المناعي، وحماية مناعية. خلال العلاج المناعي، وسيتم تحسين القدرة على الشفاء الذاتي الكلى مع تعزيز مناعة المرضى. وبعد ذلك، فإن الكلى تبدأ في إعادة البناء.
علاج إزالة السموم.
الغرض منه هو التخلص من الأشياء غير الضرورية من الجسم. في وقت لاحق، سوف بيئة داخلية نظيفة وتنظيف يخرج لتعزيز الكلى لاستعادة. ومن المفيد أيضا لأدوية أخرى أن تأخذ تأثير أفضل.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني.
الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي يجعل من استخدام الأعشاب لمساعدة المرضى على توسيع الأوعية الدموية، والسيطرة على الدم في البول، وإصلاح الخلايا الكلوية المرض وهلم جرا مع آثار جانبية أقل.
عندما يتم استرداد الكلى، والدم في البول تختفي والمتلازمة الكلوية سوف يكون لها حياة أفضل.
إذا كنت مهتما في العلاجات لاستعادة وظيفة الكلى لمتلازمة الكلوية والدم في مرضى البول، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك بالنسبة لنا. سنفعل ما بوسعنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق