احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج اعتلال الكلية السكري بنسبة 17٪ وظائف الكلى


صباح الخير، وتبين لي نتيجة المختبر الأخيرة التي بلدي وظائف الكلى هي 17٪. وبالإضافة إلى ذلك، لا بد لي من اعتلال الكلية السكري. يمكن أن يكون لك للعلاج؟

بسبب أنماط الحياة غير الصحية، والمزيد والمزيد من المرضى هم المرضى المصابين بداء السكري. وبالإضافة إلى ذلك، مرضى السكر، وخاصة الشباب اهتماما أقل للسيطرة على ارتفاع السكر في الدم إذا لم يكن لديهم أعراض حادة. وفي وقت لاحق، وسوف تعاني من اعتلال الكلية السكري، وارتفاع نسبة السكر في الدم يصيب الكلى لسنوات. وفي الوقت نفسه، سيتم تخزين المخاطر في الجسم تدريجيا. وهكذا، فإن عدد المرضى تجربة عدم الراحة، بما في ذلك وذمة، وفقر الدم، وآلام الظهر، والدم في البول، وهلم جرا مع هذه البيئة الداخلية.

وهكذا، وهناك العديد من المرضى الذين يريدون أن يعرفوا كيفية التعامل مع اعتلال الكلية السكري بنسبة 17٪ وظائف الكلى.

ما هو العلاج يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري بنسبة 17٪ وظائف الكلى؟

غسيل الكلى. غسيل الكلى ليست تقنية مثالية لعلاج المرضى، على الرغم من أنها قادرة على تصفية الدم باستخدام جهاز معالجة وإطالة حياة المرضى. في الواقع، يمكن غسيل الكلى يؤدي إلى ضعف والحكة الجلدية، كميات أقل من البول وردود الفعل السلبية الأخرى. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن يكون المرضى على دورة غسيل الكلى.

الوخز بالإبر. عندما يتم تطبيق العلاج للإبرة في عمق الجلد في نقاط الوخز بالإبر محددة. المرضى ثم يشعر على نحو أفضل ويبدأ الكلى للتعافي. هذا هو وسيلة أكثر أمنا للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري لتحسين وظائف الكلى.

Osmotherapy الطب mikrokitayskoy الطب. خلال فترة العلاج، والأعشاب الفريدة التي يتم جمعها على أساس الظروف المادية الصحيحة للمرضى، وسوف تستخدم لمساعدة المرضى في استعادة وظيفة الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتبديد ركود الدم، وتحسين الدورة الدموية وغيرها. بالمناسبة، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy - هذا العلاج الخارجية التي يمكن أن علاج المرضى الذين يعانون من آثار جانبية أقل. عندما الخلايا والأنسجة انتهكت مريض يعانون من اعتلال الكلية السكري بنسبة 17٪ وظائف الكلى ليعيش حياة ذات جودة عالية.

إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول علاج اعتلال الكلية السكري بنسبة 17٪ وظائف الكلى، وترك رسالة أدناه أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru. ونحن سوف نرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق