احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى المتعدد الكيسات مع الكرياتينين 190: ماذا علي أن أفعل


أنا مريض من مرض الكلى المتعدد الكيسات، والآن مستوى الكرياتينين هو ما يصل الى 190، ولكن لا أعراض أخرى. أريد أن أعرف ما أقوم به الآن؟

الكرياتينين 190 فوق المستويات العادية، إشارة خطيرة. أنت تعرف، وأمراض الكلى هو نوع من المرض تدريجيا المزمن، ولكن عندما تلف الكلى إلى حد معين، وسوف نرى زيادة في الكرياتينين. وهكذا، حتى مستوى الكرياتينين هو 190 فقط، لكنه يشير أيضا إلى أن الكلى قد تضررت إلى حد ما.

لذلك اقتراحي لقضيتك - لإيجاد وسيلة فعالة لمنع نمو الكيس والحد من الكيس، وسوف يكون من المفيد لوظيفة الكلى الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك، لاستخدام بعض الأدوية خاص لحماية وظائف الكلى الحالية ومنع تطور مرض الكلى المتعدد الكيسات. خلاف ذلك، عاجلا أم آجلا، معطوبة الكليتين بشدة، والكرياتينين يزيد على الاطلاق.

ما هو العلاج المفيد لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

Osmotherapy الطب الطب الصيني الصغرى باعتبارها واحدة من الابتكارات من الادوية العشبية الصينية التقليدية، يمكن أن تمدد الأوعية الدموية، وتسريع تدفق الدم على جدران الخراجات والكيس تحسين نفاذية، وبالتالي تقصير وتقليل عدد الخراجات. وهذا ردع انتشار الخلايا الظهارية، بحيث يتم تقليل إفراز كيس السائل. عندما ينخفض ​​الضغط الداخلي الخراجات، حجم الكيس ينخفض ​​تدريجيا، مما يقلل من ضغط على الأنسجة المحيطة، ويحسن ويمنع تطور التليف الكلوي. وعلاوة على ذلك، بعد اختفاء الكيس ليس من السهل تكرار، وتختفي الأعراض تماما.

إذا كنت مهتما في الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو يريدون السيطرة على الكلى المتعدد الكيسات هو جيد، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني أو ترك رسالة Asya.yue@mail.ru أدناه، فإننا سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق