احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن لاستعادة الكلى التالفة في أمراض الكلى


هل من الممكن لاستعادة الكلى التالفة لمرض الكلى؟ ومن المعروف أن في أمراض الكلى الماضي لا يمكن علاجه تماما، لكن وسائل لعلاج أمراض الكلى - للتخفيف من هذه الأعراض وحماية الكلى المتبقية من مزيد من الضرر. ولكن في هذه الأيام، الكلى التالفة يمكن خفضها الى بعض معينة، قبل أن يسقط في نخر تماما.

هو غسيل الكلى هو مفيد لإصلاح الكلى التالفة؟

كطبيب، ونحن نريد فقط لتحسين وضعك المادي دون غسيل الكلى. لأن غسيل الكلى - انها مجرد طريقة استبدال الكلى لتنقية السموم. لكنه لا يمكن علاج أي مرض. إذا كنت تفعل لغسيل الكلى مرة واحدة، وسوف تعتمد عليه طوال حياته. لدينا الادوية العشبية الصينية المعروفة باسم Osmotherapy الطب mikrokitayskoy يمكن مسح السم، وخلق بيئة جيدة لاستخدام الخلايا الجذعية لدينا لإصلاح خلايا الكلى التالفة. وصولا إلى تحقيق الغرض من علاج أمراض الكلى الخاصة بك.

ما هو Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني؟

Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني - هو العلاج الجديد تماما على أساس الأدوية العشبية الصينية التقليدية، والتي ظهرت منذ آلاف السنين. فهو يجمع تماما جوهر الادوية العشبية والمعدات الطبية الحديثة والتكنولوجيا معا لتحسين فعالية الدواء. هذا هو العلاج الخارجي، الذي دمر المخدرات يمكن أن تخترق آفات الكلى مباشرة وبشكل فعال.

مع هذا العلاج، والمرضى الذين يعانون من القصور الكلوي المعتدل قد تحصل على فرصة للعيش مثل أي شخص عادي. ويمكن لأولئك المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي الحاد كما يعيش حياة الجودة دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك أن ترسل لنا بريد إلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +86 13292893707 أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا ل مساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق