احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كما Osmotherapy الطب الطب الصيني الصغرى علاج الفشل الكلوي مع 16٪ وظائف الكلى


كما Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني يمكن علاج الفشل الكلوي مع 16٪ وظائف الكلى؟ في الماضي، فقط غسيل الكلى وزرع الكلى يمكن أن تستخدم لعلاج الفشل الكلوي مع 16٪ وظائف الكلى. ولكن في هذه الأيام، أصبح الطب الصيني أيضا واحدة من الخيارات الشائعة للمرضى الذين هم في هذه الحالة.

كما Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني يمكن علاج الفشل الكلوي مع 16٪ وظائف الكلى؟

هنا، ذكرنا أن الطب الصيني هو مبتكر، لديهم كل مزايا الطب الصيني التقليدي، ولكن من الأفضل مما كانت. واحدة من الاكثر شهرة - Osmotherapy الطب الجزئي الطب الصيني، فإنه يمكن تحسين وظيفة الكلى، واستعادة الكلى التالفة وحماية ما تبقى من مزيد من الضرر.

مع مساعدة من الطب الصيني المريض مع 16٪ وظائف الكلى يمكن الحصول على فرصة ليعيش حياة الجودة دون غسيل الكلى.

ما هو Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني؟

Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني - هو العلاج الجديد تماما على أساس الأدوية العشبية الصينية التقليدية، والتي ظهرت منذ آلاف السنين. فهو يجمع تماما جوهر الادوية العشبية والمعدات الطبية الحديثة والتكنولوجيا معا لتحسين فعالية الدواء. هذا هو العلاج الخارجي، الذي دمر المخدرات يمكن أن تخترق آفات الكلى مباشرة وبشكل فعال.

مما سبق يمكننا أن نعرف أنه بالإضافة إلى غسيل الكلى وزرع الكلى، Osmotherapy الطب الجزئي الصيني يمكن أن تستخدم أيضا لعلاج الفشل الكلوي. وعلاوة على ذلك، فإنه أفضل من سابقاتها، لأنه يمكن علاج أمراض الكلى على نحو أكثر فعالية وبشكل طبيعي. إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى، يمكنك أن ترسل لنا بريد إلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتساب / فايبر +86 13292893707 أو ترك رسالة أدناه، سوف نحاول مساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق