احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

عقاقير الستيرويد لالتهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة


"ابنتي 24 سنة، لديها التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة. حاليا، والكلى يعمل عادة، فإنه يأخذ الستيرويد، أعطني رأيك لفترة وجيزة أخبرني عن طبيعة المرض. "

وصلتني رسالتك وسوف نكون سعداء لتقديم معلومات عن التهاب كبيبات الكلى ابنتك. آمل أن يكون هذا يمكن أن تكون مفيدة بالنسبة لك.

مسراق التهاب كبيبات الكلى التكاثري - المرض الكلوي المزمن الذي يصعب علاجه. بدون العلاج المناسب، وسوف تتطور إلى الفشل الكلوي. بشكل عام، فإن تطور المرض بطيء، ولكن بمجرد أن المريض يعاني من ارتفاع ضغط الدم والبروتين في البول أو بيلة دموية، والتهاب كبيبات الكلى تتقدم بسرعة.

أما بالنسبة للأدوية الستيرويد فعالة لبعض المرضى عن طريق تخفيف الأعراض. ومع ذلك، عندما يتوقف المرضى الذين يستخدمون المنشطات، وهذا المرض يتكرر مرة أخرى. وبالإضافة إلى ذلك، الأدوية الستيرويدية لها العديد من الآثار الجانبية مثل زيادة الوزن، والعجز الجنسي وغيرها من مشاكل خطيرة مع الاستخدام طويل الأمد.

وقد أظهرت العديد من الممارسة السريرية أن دواء الستيرويد لايوجد تأثير علاجي في علاج التهاب كبيبات الكلى. والأسوأ من ذلك، قد تسبب هذه الأدوية آثار جانبية مثل القرحة والالتهابات، وهشاشة العظام، الخ

ابنتك هي صغيرة جدا، وكان لديها طفل في المستقبل. ومع ذلك، وهي امرأة يعانون من مرض الكلى لديهم مخاطر عالية من مضاعفات أثناء الحمل. لذلك فإننا ننصح لها مخلصين للحصول على العلاج المناسب، وليس فقط المنشطات.

في الصين، لدينا Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني. انها نوع من العلاج بالاعشاب الطبيعية. يمكنك أن تأخذ بعين الاعتبار. وقد ثبت الدقيقة الطب الصيني فعال في علاج التهاب كبيبات الكلى. لمزيد من المعلومات أو أي مساعدة يمكنك ترك رسالة في النموذج التالي أو إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق