احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا يمكننا أن نفعل لرفض زراعة الكلى في المرحلة 3 كد


للمرحلة 3 كد (مرض الكلى المزمن) المرضى، فهي في الوقت الرئيسي. من ناحية، قد يعودون إلى الحياة الطبيعية مع العلاج الفعال. من ناحية أخرى، فإن كد تتطور إلى الفشل الكلوي بسرعة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه من الصعب معرفة الكلى مطابقة وصحية لتحل محل واحد التالفة. لذلك، ما الذي يمكن للمرضى كد الذين هم في المرحلة 3 القيام لرفض زرع الكلى؟
بشكل عام، فمن الصعب لعلاج كد كما أننا لم تطهير تماما المرضية من كد. في الواقع، يصيب الكلى شيئا فشيئا لسنوات عديدة، ولكن معظم المرضى كد لا يمكن معرفة أنهم كانوا مريض مع كد حتى لديهم أعراض السلسلة مما يعني أن الكلى قد تضررت سيئة. لذلك، ما إذا كنا يجب أن تأخذ زرع الكلى في الماضي أم لا.
هل سبق لك أن سمعت عن الطب الصيني الذي هو قادرة على منع وتشخيص وعلاج الأمراض من الجذر؟ وبطبيعة الحال، فإنه يمكن أيضا علاج المرحلة 3 كد إلى حد ما.
ويشمل الطب الصيني الكى، العلاج المناعي، حمام القدم، دورة العلاج، الساخنة ضغط العلاج، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي وهلم جرا. والأكثر أهمية هو أن العلاج الذي سيتم استخدامه لعلاج المرضى يعتمد على مرضى الظروف المرضية.
هل تتساءل كيف يعمل الطب الصيني لعلاج المرضى؟
وفقا لنظرية الطب الصيني التقليدي، وهذه العلاجات يمكن توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والقضاء على المادة الضارة، وتبديد ركود الدم، وتنظيف التهاب، وتحسين القدرة على الانتعاش الذاتي، وإصلاح الخلايا الكلوية التالفة، الخ .
عندما يتم إعادة بناء وظيفة الكلى، والمرضى تجنب زراعة الكلى ويعيشون حياة أفضل.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاج لمساعدة المرضى المرحلة 3 كد يرفض زرع الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك إلى البريد الإلكتروني لدينا / ال واتساب. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق