احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إذا كان الكرياتينين يذهب مرة أخرى بعد زرع ماذا يمكنني أن أفعل


هل تعلم أن مرض الكلى سيعود بعد زرع الكلى؟ إذا كان المرضى يدفعون المزيد من الانتباه لحماية كليته، بعد حوالي عشرين عاما، سوف يصاب الكلى مرة أخرى. الأعراض الواضحة هي أن الكرياتينين ترتفع. ثم، ماذا يمكنني أن أفعل إذا الكرياتينين ترتفع مرة أخرى بعد زرع الكلى؟
زرع الكلى هو عملية شائعة لمرضى أمراض الكلى خطيرة لتحل محل الكلى التالفة مع مطابقة وصحية واحدة من المانح. من خلال، اعتمد المريض بنجاح الكلى الجديدة، فإن الجهاز المناعي للمريض النظر في الكلى كمادة غريبة. بحيث، المرضى لديهم لاتخاذ الأدوية المضادة للرفض من أجل الحد من الهجوم على الكلى.
لأننا لا يمكن أن تكتمل منع الكلى من أي ضرر، سيتم إصابة الكلى شيئا فشيئا. ونتيجة لذلك، فإن وظيفة الكلى تكون أقل. وبالتالي، فإن الكرياتينين الذي هو مؤشر وظيفة الكلى ترتفع مرة أخرى.
كما أنه من الصعب معرفة الكلى مناسبة وأنه من الخطر على المرضى لاتخاذ زرع الكلى، ما العلاج يمكن أن تساعد المرضى؟
علاج السموم إزالة والطب الصيني الصغير أوزموثيرابي تساعد المرضى على التخلص من الرواسب السامة واستعادة وظيفة الكلى إلى حد ما. ووفقا للبحوث السريرية، والعلاج اثنين يمكن أن تأخذ تأثير جيد على حماية الكلى من مزيد من الضرر ومساعدة المرضى يعيشون حياة أفضل.
وبالإضافة إلى ذلك، والعلاجات الأخرى في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى مثل العلاج ضغط الساخنة والعلاج حمام القدم، الكى وغيرها سوف تكون مفيدة أيضا للمرضى.
إذا كان لديك الألغاز حول العلاجات لمساعدة المريض الذي يرتفع مستوى الكرياتينين مرة أخرى بعد غسيل الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف المرض الخاص بك إلى البريد الإلكتروني لدينا / ال واتساب. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق