احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي علاج الضعف مع كد


هل سمعت عن الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي؟ هل تبحث عن العلاج الطبيعي لتخفيف الضعف مع كد (أمراض الكلى المزمنة)؟ هل تريد تجنب غسيل الكلى؟ هنا المقال سأخبرك كيف يعالج أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير ضعف مع كد.

المزيد والمزيد من الناس كانوا مريض مع كد لأنها تعيش على غرار المعيشة غير الصحية بما في ذلك الشرب والتدخين، والبقاء مستيقظا في الليل، واتخاذ الأشياء الضارة الزائدة مأخذ، وتمارين أقل كل يوم، وما إلى ذلك للأسف، لا يوجد علاج يمكن علاج يتم تدمير المرضى كد تماما كما الكثير من الخلايا الكلوية.

عندما المرضى كد لديهم ضعف خطير، يتساءلون كيف يمكن أن يعاملوا مع الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي بسبب الكثير من عيوب غسيل الكلى.

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي الذي يجعل استخدام الأعشاب من الطبيعة هو علاج آمن وفعال. ويمكن أن تساعد المرضى على توسيع الأوعية الدموية، وتبديد ركود الدم، وتسريع الدورة الدموية، وتنظيف التهاب الكلى، وتقديم ما يكفي من العناصر الغذائية إلى الكلى، وزيادة مناعة المرضى، وتعزيز القدرة على العلاج الذاتي الكلوي، وإصلاح الخلايا التالفة ولكن ليس نخرية في الكلى وهلم جرا. بل هو خيار جيد الذي له آثار جانبية أقل لمرضى كد لتخفيف الضعف.

عندما يتم استرداد الكلى، سيتم التخلص من الرواسب السامة، والضعف وأعراض أخرى سوف تختفي، والمريض سوف يكون لها حياة أفضل.

إذا كنت مهتما في الدقيقة-- الطب الصيني أوزموثيرابي أو الذين يعانون من كد، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق