احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

خفض مستوى الكرياتينين من 430 مرضى الذئبة و4TH مرحلة CKD


مستوى الكرياتينين في الذئبة 430 والمرحلة 4th من CKD يمكن أن يستقر طالما أن المريض يمكن أن العلاج المبكر والفعال. في المقالة القادمة، دعونا نناقش هذه المشكلة معا. كنت ترغب في الحصول على المشورة الشخصية؟ الدردشة مع الطبيب على الانترنت اليوم للحصول على مساعدة مجانية والمهنية.

ما مدى سوء مستوى الكرياتينين في 430 الذئبة والفشل الكلوي المزمن في مرحلة 4؟

على مستوى الكرياتينين يعاني 430 مريضا إلى تدهور خطير في قدرة الكلى. إذا كانت وظيفة الكلى يتناقص باستمرار، والمرضى تأتي في نهاية المطاف إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة)، الأمر الذي يتطلب الغسيل الكلوي أو زرع.

ما هو العلاج الأنسب لتحقيق الاستقرار في مستوى الكرياتينين في مصل الدم من 430 الذئبة ومرحلة 4 CKD؟

منذ السبب الرئيسي لارتفاع مستوى الكرياتينين هو الأضرار التي لحقت الكلى، وينبغي أن يهدف العلاج الأكثر فعالية لاستعادة الكلى التالفة واسترداد ما مجموعه ظيفة الكلى. وبهذه الطريقة فقط، يمكن للمرضى تتوقع الحصول على الآثار العلاجية مرضية للغاية.

حتى الآن، الملاذ الأخير للشفاء من آثار المذكورة آنفا - Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني. ومن خصائص العلاج في المستشفى - مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، أكبر مستشفى أمراض الكلى في الصين.

أثبتت الممارسات السريرية أن الطب الصيني الصغرى Osmotherapy الطب فعال جدا في علاج مرضى الذئبة التهاب الكلية ويساعد على منع الفشل الكلوي. الكشف المبكر والعلاج الفوري هي المفتاح لحياة طبيعية ومنتجة. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن أفضل علاج، الرجاء ارسال بريد Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +86 13292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق