احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن لعلاج ضمور الكلى باستخدام الطب osmoterpiya mikrokitayskoy


هل من الممكن لعلاج ضمور الكلى باستخدام Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني؟ في الواقع، فإنه من الصعب لضغط الكلى، ولكن باستخدام Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني، تطور المرض قد يتأخر أو إنهاؤها. الآن دعونا نلقي نظرة على بعض مزيد من التفاصيل حول هذا العلاج وأمراض الكلى.

لماذا ضمور الكلى؟

في النيفرون الكلى السليمة، والتي هي الوحدة الرئيسية من الكلى، ويمكن تصفية الدم على امتصاص العناصر الغذائية، التي يتم تصفيتها من قبل الكبيبة وتفرز النفايات عن طريق البول. بسبب فشل التالفة النيفرون الكلى. وظيفة الكلى قد لا تعمل بشكل جيد كما هو. خلال مرحلة إصابة الكلى الكلى هي من الخطورة بحيث الكلى يبدأ في الانخفاض، مما يقلل من حجم الكلى وبعض الأعراض السريرية، مثل زيادة الكرياتينين، والتقيؤ والغثيان.

وبالتالي الفشل الكلوي هو السبب الرئيسي ضمور الكلى. وعلاوة على ذلك، والسل الكلوي، تضيق الشريان الكلوي، عدم تنسج الخلقية وأيضا قد يؤدي إلى ضمور الكلى.

كما يساعد Osmotherapy الطب الجزئي الطب الصيني لعلاج مقلص الكلى؟

الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن توفير الطاقة خلال فترة العلاج أمراض الكلى، وأنها قد تزيد من الأوعية الدموية، مضاد للالتهابات، مضاد للصفيحات ومنع تخثر الدم، وبالتالي، وتحسين وظائف الكلى، حيث أن المرض بشكل جيد فيلم تقلص الكلى قد توقفت، حتى عكسه.

مما سبق يمكننا أن نرى أن Osmotherapy الطب الجزئي الطب الصيني هو مفيد لعلاج الكلى التعاقد، يمكن أن يساعد الناس على الاستمتاع بالحياة وذات جودة عالية. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو تحتاج إلى مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال بالطبيب لدينا حول ال WhatsApp / فايبر +86 13292893707، البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru، أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا أفضل لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق