احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مريض يعانون من أمراض الكلى في مرحلة 5TH يمكن أن يكون لها نوعية الحياة من دون غسيل الكلى


يمكن للمرحلة 5TH من مرض الكلى لديهم نوعية الحياة من دون غسيل الكلى؟ في الواقع، عندما يكون المريض مع القصور الكلوي في المرحلة ال5، كنت متأكدا من أنك يمكن أن يكون لها نوعية الحياة من دون غسيل الكلى، إذا كان يمكنك العثور العلاجات البديلة الأخرى وفي الوقت المناسب لاستقبالهم.

ما هي العلاجات البديلة لغسيل الكلى؟

بصفة عامة، والناس يعانون من الفشل الكلوي في المرحلة 5TH من كلاهم معطوبة بشدة، حتى إذا كانوا يريدون العيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى، فإنها تحتاج إلى طلب المساعدة من العلاجات التي يمكن أن تساعدهم على العمل بكفاءة الكليتين. Osmotherapy الطب الجزئي الصيني يمكن أن تحسن وظائف الكلى، وإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى، وحماية ما تبقى من مزيد من الضرر. وبالتالي، فإنه يمكن أن يكون العلاج غسيل الكلى بديل.

وإلى جانب الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، وهناك أيضا بعض طرق أخرى للعلاج، مثل العلاج سبعة قد تكون طرق بديلة لغسيل الكلى، فهي كلها ترتكز على الادوية العشبية الصينية التقليدية. من خلال العمل معا، يمكن لهذه العلاجات حل مشكلة في الكلى من جذورها. إذا كنت ترغب في الحصول عليها، الرجاء الضغط هنا لمعرفة مزيد من التفاصيل.

كيف الطب الصيني يمكن أن تساعد على وضع المريض مع مرض الكلى الحي أفضل من دون غسيل الكلى؟

كما نعلم جميعا، عن مشاكل في الكلى الناجمة عن أمراض الكلى، طالما أنها يمكن أن تكون ثابتة، لا يمكن حل مشاكل في الكلى.

كل تلك العلاج، والذي ذكرنا أعلاه، وتوجه إلى اضطراب الصحيح الكلى وتحسين وظائف الكلى، وذلك باستخدام هذه العلاجات يمكن للناس أن يعيشوا غسيل الكلى أفضل وأطول.

إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى حول الفشل الكلوي في المرحلة 5TH أو غسيل الكلى، لا تترددوا في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا عنوان البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru، واتساب / فايبر +86 13292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق