احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

طرق فعالة لعلاج الخراجات الكلى


كيس الكلى يعني أن واحدا على الأقل كيس مملوءة بسائل موجود في الكلى، وهو مرض شائع جدا. ومع ذلك، فإن معظم المرضى لا يدركون وجود الخراجات، طالما أنهم لا يعانون من الأعراض أو لا اجتياز الاختبار البدني.

هناك نوعان من الخراجات الكلى: الكيس الكلوي بسيط والكيس الكلوي المعقدة. في الواقع، بغض النظر عن نوع من الخراجات الكلى، وأحيانا، تكون كبيرة بما يكفي للتأثير على وظائف الكلى أو التسبب في الألم، وخاصة إذا كنت مريضا يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات. ألف كيس يمكن أن تصبح مصابة وتنزف، مما تسبب الحمى والألم، أو دم في البول (بيلة دموية). في هذه الحالة، يجب الحصول على كيس انتباهكم.

طرق علاج الكيسات الكلوية:

1. جراحة

جراحة - أداة سريعة حقا لإزالة كيس في وقت قصير. ومع ذلك، هناك العديد من أوجه القصور. لذلك، يجب أن المرضى يسعى العلاجات البديلة.

2. العلاج بالأعشاب

في المستشفى، مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى، ونحن نوصي العلاج الطبيعي للمرضى. وقد ثبت أن الأدوية العشبية الصينية لديها تأثير علاجي كبير في علاج الخراجات في الكلى.

الطب 3. Osmotherapy الطب الجزئي الصيني

هذا هو علاج شعبية في الصين لأنها يمكن أن تساعد في الحد من كيس الكلى دون جراحة والأدوية عن طريق الفم. يمكن أن يساعد في علاج الخراجات في ثلاثة جوانب: لامتصاص السوائل الكيسي، ووقف نمو الخراجات وتحسين وظائف الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة أي العلاج الأفضل بالنسبة لك أو إذا كنت تريد بشكل فعال لعلاج الخراجات الكلى، يمكنك أن ترسل لنا بريد إلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه، سوف نحاول مساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق