احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى وGFR 54 هل تحتاج إلى أن يكون في المستشفى


المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى وGFR 54 هل يجب أن تكون في المستشفى؟ عندما يتعلق الأمر أفضل علاج، وينبغي أن تكون قادرة على تحسين مستوى GFR وإعطاء المريض فرصة ليعيش مثل أي شخص عادي.

ما هو العلاج القياسية من المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى مع GFR 54؟

في الماضي، يعتقد الناس أن مستوى GFR لا يمكن أن تتحسن، ثم لديك مرض الكلى لا يمكن الشفاء منه. وهكذا، كل الطرق في محاولة للتخفيف من أعراض المرض، إذا كان تطور المرض يمكن أن تتأخر، والتي ستكون أفضل التكهن.

لمرضى الكلى مع GFR 54 وينصح أن تأخذ العلاج الهرموني وكيل مناعة لتأخير تطور هذا المرض. معظم الناس من البداية سوف يشعر الإغاثة، ولكن بعد بعض الوقت قد الانتكاس.

ما هو العلاج الأنسب للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى مع GFR 54؟

كما ذكرنا أعلاه، ينبغي أن أفضل علاج تحسين مستوى GFR. Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني باعتباره واحدا من أكثر الوسائل فعالية لعلاج أمراض الكلى يمكن تحسين وظائف الكلى، واستعادة الكلى التالفة وحماية ما تبقى من مزيد من الضرر.

في الواقع، للأشخاص الذين يعانون GFR 54، هم في المرحلة الثالثة من مرض الكلى، واذا كان بامكانهم الحصول Osmotherapy الطب الجزئي الصيني في الوقت المناسب، فإنها يمكن أن تكون هناك فرصة للعودة إلى الحياة الطبيعية.

إذا كان لديك أي أسئلة أخرى في علاج أمراض الكلى أو إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، ونحن سوف نحاول مساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق