احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن لمريض غسيل الكلى لاستعادة وظيفة الكلى


في الوقت الحاضر، المزيد والمزيد من مرضى غسيل الكلى يريدون وقف غسيل الكلى. ولكن، فقط إذا كان الكلى لا يمكن أن تعمل، والمرضى يجب أن يكون على غسيل الكلى دوري لتخفيف الأعراض وإطالة أمد حياتهم. ما هو أكثر من ذلك، غسيل الكلى يمكن أن يؤدي إلى الحكة في الجلد، وتشنجات العضلات، وفشل القلب وردود الفعل السلبية الأخرى. ثم، هل من الممكن لمرضى غسيل الكلى لاستعادة وظيفة الكلى؟
في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وأخصائيي الكلى وعد الأشياء التالية:
إذا كان المرضى يستعدون لاتخاذ غسيل الكلى، والمرضى هم أكثر عرضة لرفض غسيل الكلى وزرع الكلى.
إذا كان المرضى على غسيل الكلى، ولكن لا تزال لديها البول، ونحن يمكن أن تساعد المرضى على تمديد فترة غسيل الكلى، وأيضا، هناك تغييرات بالنسبة لهم للعيش دون غسيل الكلى.
إذا كان المريض لا يوجد لديه البول الناتج، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدة المريض على العيش حياة أفضل.
هل أنت مهتم في كيفية مساعدة مرضى غسيل الكلى في إعادة بناء وظيفة الكلى؟
أولا، فإن طبيب الكلى علاج المرضى الذين يعانون من التكسين إزالة العلاج للقضاء على الأشياء الضارة من الجسم. ويهدف إلى خلق بيئة داخلية صحية لحماية الكلى من مزيد من التالفة ومساعدة العلاجات الأخرى تجديد وظيفة الكلى.
في هذه الأثناء، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج حمام كامل، والعلاج المناعي، الكى وغيرها من شأنها تعزيز القدرة على الشفاء الذاتي الكلوي. وبالتالي سيتم إصلاح الخلايا الكلوية المرض. عندما يتم تجديد وظيفة الكلى، ليست هناك حاجة لغسيل الكلى.
إذا كان لديك الألغاز حول العلاج لمساعدة مرضى غسيل الكلى استعادة وظيفة الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف المرض الخاص بك إلى البريد الإلكتروني لدينا / ال واتساب. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق