احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الكلى الفشل المرضى التمتع بحياتهم


بالنسبة لكثير من الناس، فإنها لا يمكن أن تكون سعيدة في الحياة مرة واحدة تم تشخيصها بأنها الفشل الكلوي. ولكن، فمن سيئة للمرضى للحصول على ما يرام. هل تعرف أن هناك علاجات لمساعدة مرضى الفشل الكلوي يتمتعون بحياتهم؟
كان لدى ساليخوف بروتين في البول لمدة ثماني سنوات. قبل عامين، بدأ الكرياتينين له لترتفع. وبعد ذلك، وصلت الكرياتينين له تصل إلى 1070umol / L. وهذا يعني أن كليته قد تضررت على محمل الجد. لذلك، اقترح الطبيب المحلي له القيام غسيل الكلى. ومن أجل قبول علاج فعال وآمن، جاء إلى الصين.
هنا، وقال انه يخضع للمي كانغ خليط، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي، العلاج بالسموم-- إزالة، العلاج حمام كامل، الكى.
هل تتساءل كيف تأخذ هذه العلاجات الآثار؟
يستخدم مي كانغ خليط لاستيقاظ الجهاز المناعي وتحسين مناعة. وبالتالي، سيتم تنظيف السموم مثل المجمعات المناعية والكسين، ويمكن أن تحمي المرضى من العدوى والبرد. ولذلك، فإنه من المفيد للكلى للتعافي.
ويهدف العلاج إزالة السموم في قيادة الأشياء غير المرغوب فيها وخلق محيط صحي للكلى لإحياء.
مايكرو الطب الصيني الطب أوزموثيرابي، الكى والعلاج حمام كامل ليس فقط يمكن أن تساعد المرضى على التخلص من السموم، ولكن أيضا تعزيز الكلى لاستعادة من خلال تعزيز الكلى القدرة الذاتية العلاج.
وبما أن كل هذه العلاجات هي العلاجات الطبيعية التي لها آثار جانبية أقل، فإن المرضى لديهم حياة أفضل مع العلاجات.
في فترة العلاج، يعطى وجبات غذائية جيدة التخطيط كل يوم. أيضا، كان ينصح أن يكون تجاوزات معتدلة، ما يكفي من الراحة، والابتعاد عن العادات السيئة وهلم جرا.
بعد حوالي شهر العلاج، يتم تقليل الكرياتينين له إلى 600umol / L، وتخفيف أعراضه مثل الصداع وارتفاع ضغط الدم والبروتين في البول. في الوقت الحاضر، وقال انه قادر على التمتع بحياته.
إذا كنت مهتما في علاج لمساعدة مرضى الفشل الكلوي، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال حالتك المادية إلى البريد الإلكتروني لدينا / ال واتساب. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق