احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سوف البيض البيض أغغرات فسغس


مرحبا، طبيب. لدي فسغس لمدة ثلاث سنوات. أيضا، بلدي الكرياتينين هو 5.3. أنا لا تبدأ غسيل الكلى. سوف البيض البيض تفاقم بلدي فسغس؟
بالنسبة لمعظم فسغس (البؤري القطعي غلوميرولوس التصلب) المرضى، ما تريد أن تعرف أي الغذاء هو مفيد والتي الغذاء هو سيء من أجل تباطؤ الضرر الكلوي. لذلك، يتساءلون عما إذا كانت بياض البيض جيدة بالنسبة لهم.
البيض الأبيض يتضمن القليل من الفوسفور، والبوتاسيوم الفقراء، وانخفاض الدهون وغنية بروتين عالي الجودة. أيضا، أنه يحتوي على بعض السكر والحديد والفيتامين وهلم جرا.
كما نعلم جميعا، هناك ثمانية أنواع من الأحماض الأمينية التي يحتاجها جسم الإنسان ولا يمكن أن تنتج من قبل الجسم. بحيث، الناس لديهم لاتخاذ بعض البروتينات لتلبية الطلب. بجانب، سيتم القضاء على نواتج البروتين من الجسم عن طريق الكلى. وبالتالي، فإن البروتين جعل الكلى أسوأ لأنه يزيد من عبء الكلى. وهذا يعني أن فسغس سوف تتفاقم مع كميات كبيرة جدا من البروتين.
ما هو أكثر من ذلك، لا يسمح للمرضى لاتخاذ البروتين النباتي. في الواقع، من المفترض أن المرضى يستغرق حوالي 20G من البروتين كل يوم لضمان دعم الحياة الأساسية إذا أصيب الكلى ولكن المرضى لم يؤخذ غسيل الكلى. وفي الوقت نفسه، إذا كان المرضى على غسيل الكلى، فإنها تحتاج إلى مزيد من البروتينات.

لذلك، يمكن للمرضى فسغس اتخاذ بعض بياض البيض كل يوم.
بالمناسبة، يجب على المرضى فسغس معرفة واعتماد علاج فعال لحماية الكلى من مزيد من التالفة وتحسين وظيفة الكلى التي هي لتنظيف الأشياء غير الضرورية من الجسم.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن النظام الغذائي أو العلاج ل فسغس، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال حالتك المادية الحالية لدينا البريد الإلكتروني / ال واتساب. وسوف نقوم بتحليل حالات المرض الخاص بك ونبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق