احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مريض أجنبي يحب الثقافة الصينية بسبب الطب الصيني


"إبرة صغيرة ورقيقة يمكن علاج الأمراض، ومختلف جذور النباتات ورقة يمكن أن تكون الأدوية. الطب الصيني هو في الحقيقة معجزة. وأوبرا بكين جيدة جدا. "سعيد هابليي من قبل لاري. ويقول إنه يريد الاستقرار في الصين مع زوجته ومعرفة المزيد عن الثقافة الصينية.
لاري، 48 عاما، من بنغلاديش. وهو مسؤول في الحكومة المحلية. لديه كيمياء جيدة مع زوجته. الجيران حسودون من عائلة لاري. ولكن في نهاية العام الماضي، كانت زوجته مريضة بالفشل الكلوي.
"كنت خائفة جدا، لأن أختي توفي بسبب مرض الكلى. أنا لا أريد أن زوجتي تعاني من هذه المعاناة. "وقال لاري للأسف.
وقد ذهب لاري وزوجته إلى الهند لعلاج أفضل، ولكن الآثار السريرية ليست مثالية. وكان شقيق زوجته قد ذهب الى الصين للشركات ولديه فهم محدد للادوية الصينية التقليدية. واقترح تجربة الادوية الصينية فى الصين بعد تحقيق ظروف مرض شقيقته. وفى وقت لاحق استقال لاري من المكتب ورافق زوجته الى الصين للادوية الصينية.
لير يشعر بالراحة كما زوجته يصبح أفضل مع الطب الصيني. وقال لاري "سمعت الموسيقى الخاصة بينما كنت اختيار البث. وعلى الرغم من أنني لا أعرف ما قاله الممثلون، فإن المترجم يقول لي تاريخ الحرب المناهضة لليابان ".
وقال لارى "ليس هناك فقط الطب الصينى، ولكن ايضا الاوبرا الصينية التقليدية، والحساسية، والنشاط الاحتفالي التقليدي وهلم جرا في الصين. أعتقد أنني أحببت الصين. عندما عودتي اليسرى إلى صحة، أريد أن أعيش في الصين مع يساري ومعرفة المزيد عن الثقافة الصينية ".
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن المستشفى أو غيرهم، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك بالنسبة لنا. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق