احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو حمام القدم العلاج مكافأة لمرضى السكري السكري


القدم حمام العلاج هو تطبيق العلاج الخارجي، والتي سوف المرضى حمام أقدامهم مع جوهر الطب الصيني. ولكن، هو القدم حمام العلاج مجزية لمرضى اعتلال الكلية السكري؟
اعتلال الكلية السكري يعني أن الكلى قد أصيبت بسبب ارتفاع السكر في الدم منذ فترة طويلة. كما نعلم جميعا، والكلى هو جهاز مهم للحفاظ على توازن البيئة الداخلية عن طريق إنتاج البول وإزالة المواد غير المرغوب فيها. لذلك، عندما تلف الكلى، والمرضى سوف يكون مريضا مع الكثير من الأعراض كما يتم حجز الأمور الضارة في الجسم.
ما هو أكثر من ذلك، بسبب عيوب العلاجات المشتركة، والمرضى الذين يرغبون في قبول العلاج الطبيعي للتخفيف من الأعراض.
لذلك، يمكن القدم حمام العلاج مساعدة مرضى اعتلال الكلية السكري؟
وفقا لنظرية الطب الصيني التقليدي، وهناك العديد من نقاط الوخز في القدم. عندما نحمي القدمين بالماء الساخن لإثارة نقاط الوخز هذه، فإن الجسم سيكون أكثر صحة.
لمرضى اعتلال الكلية السكري، والعلاج حمام القدم يمكن أن تعزز الدورة الدموية، وتقديم المواد الغذائية اللازمة للكلى، وجعل عرق المريض، نعرات القنوات، وإصلاح الخلايا الكلوية سوء، وتحسين مناعة، وما إلى ذلك في كلمة واحدة، العلاج حمام القدم يمكن أن تساعد اعتلال الكلية السكري القضاء على الأشياء غير المرغوب فيها، وحماية الكلى من مزيد من الضرر، وتخفيف المضايقات واستعادة وظيفة الكلى.
لذلك، أستطيع أن أقول القدم حمام العلاج غير قادرة على مساعدة مرضى اعتلال الكلية السكري بأمان وفعالية.
إذا كنت مهتما في حمام القدم العلاج أو تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات الطبيعية لاعتلال الكلية السكري، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك إلى البريد الإلكتروني لدينا / ال واتساب. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق