احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يعالج مرضى الفشل الكلوي في أوزبكستان مع الطب الصيني


هل تعاني من الفشل الكلوي؟ هل سمعت من قبل عن الطب الصيني؟ هل أنت شك حول الآثار العلاجية السريرية للطب الصيني؟ هنا المقال سوف يعرض فشل الكلى أوزبكستان المريض الذي تم علاجه مع الطب الصيني لك.

المريض هو 35 سنة فقط. لديه مشكلة مع البروتين في البول لأكثر من ثماني سنوات. في العامين الأخيرين، تطور مرضه إلى الفشل الكلوي. ومن أجل تجنب غسيل الكلى، وصل إلى الصين وحاول الطب الصيني.

هنا، تبنى التكسين إزالة العلاج الذي يهدف إلى طرد جميع السموم في جميع أنحاء الجسم، وخلق إعداد مفيد للكلى لاستعادة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه سيتم حماية الكلى من مزيد من الضرر.

في هذه الأثناء، ماي كانغ خليط الذي يسمى أيضا العلاج المناعي قد استخدمت للمريض. فإنه يستيقظ الجهاز المناعي، وبالتالي سيتم تعزيز مناعة الإنسان. ونتيجة لذلك، سيتم تنظيف المجمعات المناعية الضارة والكسين. أيضا، فإن المرضى لديهم أقل من الممكن للحصول على العدوى أو البرد مع مناعة قوية. لذلك، ماي كانغ خليط هو مفيد لمرضى الفشل الكلوي للتعافي.

وعلاوة على ذلك، يتم تطبيق الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي التي هي قادرة على مساعدة المريض في إصلاح خلايا المرض له. فإنه يمكن عقد وظيفتها لتمديد الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، وتبديد ركود الدم، وتعزيز الدورة الدموية، وحماية الكلى مزيد من الضرر، وزيادة القدرة على الانتعاش الذاتي الكلوي وغيرها من الآثار. عندما يتم استعادة الكلى، والمرضى لديهم حياة أفضل.

وقال: "الطب الصيني معجزة جدا"، وهو مهتم بالثقافة الصينية الآن.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الطب الصيني إلى الفشل الكلوي، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال المشاكل الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق