احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج الطبيعي لمتلازمة الكلوية


صباح الخير سيدي. أنا مرضى متلازمة الكلوية. أنا أعاني من تورم وآلام الظهر والدم في البول وغيرها من الأمراض. هل هناك أي علاج طبيعي لمساعدتي؟

متلازمة الكلوية تشير إلى حالة الدواء التي المرضى لديهم الكثير من المضايقات بسبب الكلى التالفة. الى جانب ذلك، فإن العلاج التقليدي لمتلازمة الكلوية يؤدي إلى العديد من المتاعب. لذلك، فإن مرضى متلازمة الكلوية يريدون قبول علاج آخر. ثم، ما هو العلاج الطبيعي للمتلازمة الكلوية؟

علاج إزالة السموم.

ويهدف العلاج إزالة السموم لإخراج السموم في جميع أنحاء الجسم كله عن طريق التعرق والجلد والبراز وطرق أخرى. فقط عندما لا يكون هناك عامل مهيج في الجسم، سيتم إيقاف الكلى من التالفة والبدء في احياء. والعلاج إزالة السموم وخلق بأمان المحيطة المحيطة للكلى لاستعادة.

مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني.

خلال مسار أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، سيتم التقاط الأعشاب الخاصة تصل وطحنها إلى مسحوق للحصول على تأثير سريرية أفضل. بعد ذلك، سيتم جمع مسحوق الأعشاب في أكياس الدواء التي سيتم وضعها في منطقة شينشو المرضى. في الماضي، فإن آلة العلاج تعزيز المواد الفعالة للأكياس الدواء لدخول الجسم والوصول إلى الكلى. ونتيجة لذلك، سيتم طرد الأشياء باليفول، وسيتم تمديد الأوعية الدموية وسيتم تعزيز القدرة على العلاج الذاتي الكلوي. عندما يتم تجديد الكلى، سيتم تحويل أعراض متلازمة الكلوية والمريض سوف يكون لها حياة أفضل.

إذا كنت تكافح في متلازمة الكلوية أو مهتمة في العلاجات الطبيعية لمتلازمة الكلوية، يرجى ترك رسالة أدناه، أو إرسال سؤالك ومعلومات الاتصال لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق