احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج اعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم مع الكرياتينين 4.2


لمرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم، والكرياتينين 4.2 يعني أكثر من 70٪ من وظائف الكلى تضررت. أيضا، هو في وقت رئيسي. سيتم عكس المرض مع العلاج المتاحة. وإلا، فإن اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم تتطور إلى الفشل الكلوي. لذلك، وكيفية علاج اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم مع الكرياتينين 4.2؟
سوف يصيب الأوعية الكلوية كما ارتفاع ضغط الدم منذ فترة طويلة الهجمات ضد جدران الأوعية الدموية في كل مرة. ونتيجة لذلك، سيتم خفض وظيفة الكلى شيئا فشيئا. ويطلق عليه اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن الكرياتينين الذي يعتبر بمثابة مؤشر وظيفة الكلى تبين لنا أن الكلى قد تضررت. والمرضى لديهم سلسلة من المضايقات كما المواد غير المرغوب فيها التي ينبغي استبعادها كما يتم الاحتفاظ البول من قبل الكلى في الجسم. وبالتالي، فإن مرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم في حاجة قرحة من العلاج الفعال للحصول على ما يرام.
العلاجات التقليدية، غسيل الكلى وزرع الكلى، والعديد من العيوب لعلاج مرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم. على سبيل المثال:
غسيل الكلى يمكن أن تزيد من خطر فشل القلب، الدرس وظيفة الكلى، يؤدي إلى تقلص العضلات وغيرها.
فمن الصعب معرفة الكلى مطابقة وصحية للمرضى. ما هو أكثر من ذلك، يجب على المرضى لاتخاذ الأدوية المضادة للرفض في بقية حياتهم.
لذلك، هل هناك أي علاج آخر لمساعدة مرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم مع الكرياتينين 4.2؟
في شيجياتشوانغ مستشفى الكلى، وسيتم استخدام العلاج إزالة السموم لتقليل الكرياتينين 4.2 عن طريق تنظيف السموم في جميع أنحاء الجسم كله. وعلاوة على ذلك، فإنه سيتم إنشاء المحيطة المحيطة لحماية الكلى. و هو مفيد ل العلاجات الأخرى مثل مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني، العلاج ضغط الساخنة، الكى وهلم جرا لإصلاح وظيفة الكلى.
عندما يتم استرداد الكلى، سيتم تخفيض الكرياتينين 4.2، فإن مرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم لديهم حياة ذات جودة عالية.
إذا كنت مهتما في علاج اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم مع الكرياتينين 4.2، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك إلى البريد الإلكتروني لدينا / ال واتساب. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
E-ميل: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق