احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج للحد من ارتفاع الكرياتينين مع 16٪ وظيفة الكلى


مرحبا دكتور. خفضت وظيفة كلوي إلى 16٪ من 40٪ بعد البرد. ولدي مستوى الكرياتينين عالية. هل هو خطير؟ ماذا يمكننا أن نفعل للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ هل هناك أي فرصة بالنسبة لي لاستعادة وظيفة الكلى؟
الكلى هي الجهاز الرئيسي في الجسم للحفاظ على توازن البيئة الداخلية البشرية من خلال القضاء على الأشياء غير المرغوب فيها مثل البول. بحيث، عندما تلف الكلى سيئة، سيتم الاحتفاظ بالسموم في الجسم. ونتيجة لذلك، فإن المرضى سوف يكون مريضا مع القيء والضعف وآلام الظهر وأعراض أخرى. وبالتالي، فإن المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين و 16٪ وظيفة الكلى يبحثون عن علاج صالح لتكون صحية.
لمرضى أمراض الكلى، إذا كان هناك فقط 16٪ وظيفة الكلى اليسار ومستوى الكرياتينين مرتفع جدا، وسوف يقترح القيام غسيل الكلى في المستقبل القريب في العديد من البلدان.
ولكن في الصين، وهناك طرق أخرى لمساعدة المرضى الذين يعانون من 16٪ وظيفة الكلى وارتفاع مستوى الكرياتينين.
الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي الذي يصبح أكثر وأكثر شعبية في العالم بسبب العلاجية السريرية كبيرة علاج المرضى. فإنه يمكن الانتهاء من وظائف مثل المضادة-- التهاب، المضادة-- خثرة، تبديد ذمة، تمديد الأوعية الدموية، تحسين مناعة، إصلاح الخلايا الكلوية التالفة وهلم جرا.
هل تعرف الرواسب السامة هي قادرة على خفض آثار الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي؟ وبالتالي فإن المرضى بحاجة إلى إزالة السموم العلاج للقضاء على المسائل الضارة في الجسم كله. عندما لا يكون هناك عامل باليفول في الجسم، سيتم إيقاف الكلى من الإضرار.
وفي الوقت نفسه، فإن العلاجات الأخرى بما في ذلك العلاج ضغط الساخنة، حمام القدم، دورة العلاج، والعلاج المناعي، والوخز بالإبر وغيرها من الأدوية الصينية تساعد أيضا على المرضى لإعادة بناء وظيفة الكلى.
عندما يتم تجديد الكلى، سيتم خفض مستوى الكرياتينين عالية، والمريض سوف يكون لها حياة ذات جودة عالية.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات لعلاج ارتفاع مستوى الكرياتينين و 16٪ وظيفة الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف المرض مفصلة لدينا البريد الإلكتروني / ال واتساب. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.
E-ميل: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق