احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا يمكننا أن نفعل لتخفيف الحكة الجلد لمرضى كد


الناس الذين يعانون من حكة الجلد سوف تحصل على العدوى من الجرح الذي خدش من قبل المرضى. أيضا، فإن المرضى الذين يعانون من حكة الجلد تصبح قبيحة. بحيث، المرضى كد يتساءلون ما يمكن القيام به لتخفيف الحكة الجلد.
كد (مرض الكلى المزمن) يعني أن الكلى قد تضررت. وبالتالي، فإن الكلى غير قادر على إزالة المواد الزائدة عن الحاجة والسموم والنفايات من الجسم بشكل كاف. لذلك، فإن المرضى سوف يكون مريضا مع الحكة في الجلد، وتشنجات العضلات، وآلام الظهر وأعراض أخرى كما يتم جمع الأشياء غير المرغوب فيها في الجسم.
السبب الرئيسي لحكة الجلد هو أن الفوسفور الزائد والسموم يتم تجميعها على الجلد.
لذلك، يمكننا علاج الجلد الحكة عن طريق تنظيف الفوسفور والسموم. في الواقع، إذا لم يتم استرداد الكلى، سيتم إيداع الأشياء غير المرغوب فيها في الجسم مرة أخرى.
وفقا لهذه، ما العلاج يمكن أن يكون لها تأثير جيد على الحكة الجلد؟
الساخنة ضغط العلاج
هوت ضغط العلاج هي واحدة من الأدوية الصينية، حيث سيتم استخدام الأعشاب الخاصة للضغط الساخن منطقة شينشو المرضى. في وقت لاحق، سيتم إصلاح الخلايا التالفة في الكلى كما يتم تعزيز القدرة على العلاج الذاتي الكلى، يتم تمديد الأوعية الدموية، وتبدد ركود الدم، الخ.
الكى.
الكى وعادة ما تستخدم في تركيبة مع الوخز بالإبر لضبط تشي صحية في الجسم ومساعدة تشي صحية لهزيمة المرض. وفي الوقت نفسه، فمن المجزية للكلى لإحياء.
عندما يتم استعادة الكلى، سيتم الحصول على الأشياء الزائدة التي تحتوي على الفوسفور الزائد والسموم التخلص من، والحكة الجلد سوف تتلاشى، والمريض سوف يكون لها حياة أفضل.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول طريقة لتخفيف الحكة الجلد لمرضى كد، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف المرض مفصلة لدينا البريد الإلكتروني / ال واتساب. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق