احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي وسائل للحد من مستوى الكرياتينين في مرحلة المرض الكلوي 3RD


"مرحبا، أنا أبحث في ما يمكنني القيام به لخفض مستوى الكرياتينين. أي أفكار؟ بالمناسبة، أنا في مرحلة الفشل الكلوي 3 ". في الواقع، وهذا هو موضوع ساخن في أمراض الكلى. بعد ذلك، دعونا ننظر معا، سواء كان أي وسائل للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في مرحلة المرض الكلوي 3RD.

لماذا المريض من مرض الكلى هو على مستوى عال من الكرياتينين؟

مستويات عالية من الكرياتينين هي واحدة من أكثر الأعراض شيوعا من أمراض الكلى، كان سببه مرض في الكلى. كما نعلم جميعا، والكلى تلعب دورا هاما في توزيع السوائل والنفايات الزائدة من الجسم. مرة واحدة تلف ذلك، فإنه لا يمكن أن تعمل على نحو فعال، وبالتالي فإن هذه المواد الإضافية تتراكم في الجسم، لذلك هناك الكثير من الأعراض، واحد منهم هو ارتفاع مستوى الكرياتينين.

هل هناك أي وسائل للحد من مستوى الكرياتينين في الفشل الكلوي في المرحلة الثالثة؟

بالنسبة للأشخاص الذين هم في المرحلة الثالثة من الفشل الكلوي، ولحقت أضرار كلاهم باعتدال، من الطرق للحد من مستويات عالية من الكرياتينين وتلف الكلى الانتعاش، لذلك يحتاج الناس إلى إيجاد سبل لتحسين وظائف الكلى.

الأدوية العشبية الصغيرة الصينية لها تأثير كبير في علاج أمراض الكلى، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى، واستعادة الأنسجة التالفة في الكلى، وحماية ما تبقى من مزيد من الضرر. هذا العلاج يختلف عن الطب الغربي، الأدوية ليست مستقرة في ذلك، فإنها سوف تتغير تبعا لحالة المريض. وهذا هو، الناس مختلفة ومراحل مختلفة من المرض، والأطباء واستخدام الأدوية المختلفة لتحقيق أفضل تأثير علاجي. إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كنت مناسب لهذا أم لا، أو أي دواء، يمكنك الاتصال مباشرة الطبيب على الانترنت.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أخرى في علاج أمراض الكلى المرحلة الثالثة و، يمكنك ترك لنا رسالة، أو إرسال البريد Asya.yue@mail.ru واتس اب / فايبر + 8613292893707، لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق