احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن Osmotherapy الطب الجزئي الصيني الرعاية الطبية للمرضى أمراض الكلى إلى العيش لفترة أطول


يمكن Osmotherapy الطب الجزئي الصيني لمساعدة المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى للعيش لفترة أطول؟ في الواقع، وهذا النوع من العلاج، كما هو الحال بالنسبة للابتكار في الطب الصيني التقليدي، وقد ورثت جميع مزايا الطب الصيني التقليدي، وعلاوة على ذلك، هو أكثر فعالية وأكثر أمنا من سابقتها. وهكذا، يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى للعيش لفترة أطول وبشكل أفضل عن طريق تحسين وظائف الكلى.

ما هو Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني؟

انها نوع من الطب الصيني فريدة من نوعها لتطبيق خارجي، وذلك باستخدام أكياس الأعشاب مع المواد الفعالة في الطب الصيني في ظهر المريض، بالتوازي مع كليته، ونقاط الوخز بالإبر شنغ شو، الأعشاب جزيء من تجهيز آلة الاهتزاز القادمة من خلال جسم الإنسان الجلد، ومساحة الخلية والمساحات الأنسجة تباعا وبشكل متسلسل، وانخفض في نهاية المطاف إلى الكلى لزيادة دوران الأوعية الدقيقة الكلوي واستعادة كفاءة وظائف الكلى التالفة.

كما Osmotherapy الطب الجزئي الصيني يمكن تحسين وظيفة الكلى؟

تحسين دوران الأوعية الدقيقة في الكلى ومنع عملية التليف الكلوي، وهذا العلاج قد يساعد على إصلاح تلف الكلى ومنع المزيد من الضرر للكلى واستعادة تدريجيا وظائف الكلى.

مما سبق نعلم أن Osmotherapy الطب الجزئي الطب الصيني يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى للعيش لفترة أطول وأفضل، وتحسين وظائف الكلى. إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني أو Asya.yue@mail.ru التشاور مع شركائنا الطبيب عن ال WhatsApp / فايبر +86 13292893707 مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق