احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا الطب الصيني أفضل من الغسيل الكلوي للمرضى الذين يعانون من GFR 9


أنا مريض يعانون من قصور كلوي، وبلدي GFR هو 9، ولكن لا يزال لدي كمية البول جيد. أريد أن أعرف ما إذا كان يعمل الطب الصيني لي؟ هذا هو أفضل من غسيل الكلى؟

في الواقع، بالنسبة لحالتك، والطب الصيني أفضل من غسيل الكلى، لأنه لا يمكن أن تستخدم إلا لتخفيف الأعراض، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم لتحسين وظائف الكلى.

لماذا نحن لا ننصح المرضى بتناول غسيل الكلى؟

كما نعلم جميعا، غسيل الكلى هو أسرع وسيلة لتنظيف السموم من الجسم، وأخذ على جزء من وظيفة الكلى. انه يزيل مؤقتا مستوى الكرياتينين، ولكن لا يمكن علاج أمراض الكلى واستعادة الكبيبة التالفة. كما تلف وظيفة الكلى الخاصة بك، هذه النفايات لا يمكن إزالتها من الجسم، ولذلك تركت في الجسم، بما في ذلك الجزيئات النفايات (مثل الكرياتينين واليوريا في الدم وحمض اليوريك) من الجزيئات المتوسطة (مثل السيستئين-C وPTH) النفايات والجزيئات (مثل HCY، الممارسات التجارية التقييدية وBMG). ولكن غسيل الكلى يمكن تفريغ فقط النفايات الدقيقة الجزيئية، فإنه لا يمكن تنظيف الجزيئات المتوسطة النفايات والجزيئات النفايات. مع مثل هذا المبلغ الكبير من النفايات في الجسم المصابة بسهولة قصور القلب. كما يسبب غسيل الكلى العديد من الآثار الجانبية مثل التعب، وتشنجات العضلات، والحكة الجلدية والالتهابات.

لماذا الطب الصيني هو أفضل من غسيل الكلى؟

لأن الأدوية العشبية الصينية تركز أساسا على رعاية البيئة الداخلية للجسم، ويمكن أن ندخل في الجزء المتضرر من الكلى مباشرة، وأنه يمكن حل فعال لمشاكل مع المؤسسة الكلى. فقط عندما سيتم تحسين وظائف الكلى مع مساعدة من جميع أعراض غير مريحة سوف يتعافى تدريجيا. إذا كنت مهتما في العلاج من الأدوية العشبية الصينية ويتصل بذلك من طرق العلاج، يمكنك أن ترسل لنا بريد إلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +86 13292893707 أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق