احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كعلاج تنقية السموم يمكن لعلاج الكلى المتعدد الكيسات


tokisny التطهير العلاج علاج جديد لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات. وقد تم استخدام هذا العلاج في الطب الصيني لعلاج أمراض الكلى. مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض وراثي في ​​الكلى، وهناك حاليا أي وسيلة فعالة لعلاج ذلك. في العلاج، وتطهير السموم وهذا يعني أنه عندما كان المريض يعاني من مرض في الكلى، ويرتبط السبب الأول لالخلقية ضعف أوجه القصور الكلوي أو عيب. السبب الثاني المكتسبة ضرر يعني الضرر من العادات السيئة المواد الضارة أو العوامل البيئية. هذه السموم تتراكم في الدم، الأمر الذي يؤدي إلى تلوث الدم. وهكذا، فإن علاج أمراض الكلى فقط بحاجة لإزالة السموم في الدم، وأنواع أخرى من العلاج، فإنه من الصعب التعامل معها.

كعلاج السموم التطهير لعلاج أمراض الكلى المتعدد الكيسات؟

فقط لأن تنظيف مجموعة متنوعة من السموم من الاكسدة في الدم في الخلايا سيتم مستعمل، والشرط الوحيد لتمنع الاكسدة، وخلايا غير طبيعية لا كوس البروتينات وغيرها من السموم. مرة واحدة هذه البروتينات الشاذة والسموم تطهر من الدم، والمبالغة في رد الفعل المناعي في الدم سوف تتوقف، مجمعات للمستضد لن تنتج. عندما لا يكون هناك السموم في الدم، وتنشيط الخلايا الملكية تلف الكلى فقدت الفشل الكلوي لديه القدرة على التوقف. وقف الكلى التالفة، والشفاء التدريجي للكلى للعمل في البداية.

طريقة العلاج في المستشفى، ولكن "العلاج تطهير السموم"، اسم آخر ل "العلاج تطهير السموم من الدم."

وهناك ميزة كبيرة من هذا العلاج هو استخدام الطب الصيني، ومعظم من السموم في الجسم إزالة الجسم بشكل فعال من خلال البراز والبول والعرق والغدد، وقد خلق هذا ظروفا مواتية لاستعادة الكلى للمريض وبيئة جيدة للأدوية أخرى. إذا كان لديك مخاوف بشأن الكلى، اتصل بنا. بريدي Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +86 13292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق